تحميل لعبة ولف تيم 2018
وولف تيم هي لعبة إثارة جماعية للرماية (FPS) و التي تجمع بين الإثارة، و تنظيم الفريق و الحركات الخاصة لتقدمها إلى تجربة اللعب الخاصة بك.ألعاب الرماية FPS ليست نادرة. و لكن الذي يجعلها أكثر تميزاً أنها تتيح للاعبين القدرة على التحول بين هيئة البشر و المستذئبين..هذا بالضبط ما تقدمه لك وولف تيم، و كل نوع من اللاعبين له نقاط قوته و ضعفه الخاصة. يمتلك البشر العديد من الأسلحة المختلفة المتاحة، و التي تجعلهم يشكلون خطراً من مسافات بعيدة. أما المستذئبون فهم أسرع و أقوى في الاشتباك بالإيدي (أو بالمخالب، إذا جاز التعبير!)، رغم مدى هجومهم المحدود.تقدم وولف تيم العديد من أنظمة اللعب المختلفة. حيث يوجد نظام مباراة الموت التقليدي الذي يتيح لك الاشتباك في معركة شاملة، و هناك أيضاً نظام الغزو، حيث يمكنك ضم قوات مع أماكن أخرى و تجعل طبيعة معركتك أكثر استراتيجية. نظام التدمير في وولف تيم هو نظام جميل و واضحٌ أيضاً. ببساطة يحاول اللاعبون في هذا النظام تدمير أكبر عدد ممكن من قواعد الفريق الآخر.لسوء الحظ، من الممكن أن تتعرض لتأخير قليل في الوقت على بعض السيرفرات أثناء لعبك لوولف تيم.إن وولف تيم فكرة فريدة نسبياً بالنسبة للعبة رماية FPS و التي تتيح لك اللعب بالبشر أو بالمستذئبين. اذا كنت تحب العاب الـتصويب المثيرة المبنية على الواقع, اذا ستحب لعبة Wolf Team. وهي لعبة عبر الانترنت تجعلك تعيش تجربة العاب التصويب الكلاسيكية بدءا من عبقرية وروعة لعبة Half-life الى عمق وقوة لعبة Counter Strike, حيث تمزج لعبة Wolf Team كل ما جعل العاب التصويب ذات شهرة.
هناك عدد لا حصر له من الاسلحة المتاحة داخل لعبة Wolf Team ,بدءا من بندقية القناصة التي تتطلب دقة وتوقيت منضبط, الى البندقية الآلية , هناك ايضا عدد من انواع القنابل اليديوية والمتفجرات اذا كنت لاتريد مواجهة اعداءك وجها لوجه وتريد قتلهم عن بعد. تأتي لعبة Wolf Team بالعديد من المميزات تحميل العاب الاضافية التي تعزز من تجربة اللعبة وتضيف الاثارة اليها.

يوجد داخل لعبة Wolf Team الآلاف من اللاعبين والذي تم تصنيفهم وترتيبهم على موقع Aeria Games. لذا ابقى مستيقظا وشاهد نفسك وانت تتسلق قائمة اللاعبين.


مراجعة لعبة ولف تيم :

تعتمد اللعبة على فكرة انه تم إكتشاف العديد من الأشخاص الذين لديهم صفات مماثلة للذئاب ولذلك وكجزء من البحوث السرية لتعزيز قوات الجيش الفرنسي. فقد تمكنت قوات الجيش الفرنسي من تأسيس وحدة قوات خاصة أطلق عليها WolfTeam وذلك من اجل مواجهة مرض ” أعراض الذئب الميت” وتم تجنيد لعبة ولف تيم الكثيرين حول العالم ، ويمكنك الان الانضمام الى الفيلق الذي يتيح لك حرية إرتكاب أي جرائم في الدولة التى تتواجد بها طبقاً لقوانين الفيلق الأجنبي.


مميزات لعبة ولف تيم :

مجانية التحميل .. يمكنك تحميل لعبة ولف تيم بشكل مجاني تماماً وكامل عبر موقعنا ، وهناك العديد من الادوات والاسلحة الموجودة فى اللعبة والتى يمكنك الحصول عليها مقابل اموال حقيقية عن طريق الموقع الرسمي للعبة.
التصميم .. تمتلك اللعبة تصميماً رائعاً بالاضافة الى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومنظمة بشكل يجعل التعود عليها أكثر سهولة ، وهذا بالاضافة الى انها تدعم اللغة العربية وهو ما يجعلها أكثر سهولة للمبتدئين.
الرسوميات .. تعتمد اللعبة على رسوميات دقيقة جداً وعالية الجودة وهو ما يمنح اللعبة سلاسة أكبر فى الاداء حتي مع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة ، وهذا بالاضافة الى التنوع في المراحل وبيئات اللعب الذي يجعل اللعبة غير مملة على الاطلاق.
المؤثرات الصوتية .. تأتي اللعبة كذلك مع مؤثرات صوتية عالية الجودة تجعل اللعبة أكثر حيوية بالاضافة الى العديد من المقاطع الموسيقية الخاصة باللعبة والتى تجعلها أكثر حماسة وتشويقاً.
تحديثات مستمرة .. بما ان اللعبة تلعب على الانترنت فهي تحصل بشكل مستمر على تحديثات جديدة من اجل اضافة المزيد من المميزات الى اللعبة او من اجل اصلاح المشاكل التى قد تواجه المستخدمين اثناء اللعب.عيوب لعبة ولف تيم :حجم اللعبة .. تأتي اللعبة مع حجم كبير جداً سيجعلها تستغرق وقتاً طويلاً اثناء التحميل من الانترنت ويمكنك تحميل دانلود مانجر من اجل تسريع عملية التحميل كما سيكون عليك توفير الكثير من المساحة الداخلية على جهازك.يلزم الاتصال بالانترنت .. طبيعة فئة العاب MMO انها تكون بحاجة اىل ان يكون جهازك متصلاً بالانترنت لتتمكن من تشغيلها على جهازك والبدء فى اللعب وهذا الامر قد لا يتوفر لدي العديد من المستخدمين طوال الوقت.لتحميل العبه اضغط هنا
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2018 بواسطة gamesprogramss

عدد زيارات الموقع

2,546