فريت لينك Freight Link

معلومات عن الشحن والنقل والتخليص الجمركى والتصدير

برتوكول تعاون بين التصديري للسلع الهندسيه وشركة النصر للتصدير 



أعلن المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للسلع الهندسية، عن الاتفاق مع شركة النصر للاستيراد والتصدير علي توقيع برتوكول بهدف استخدام مكاتب ومخازن الشركة الموجودة في الدول الأفريقية، بهدف تواجد المنتجات المصرية بالسوق الأفريقي بصورة قوية.

 


وأضاف أبوفريخه في بيان للمجلس أن الاتفاق شمل أن تقوم مكاتب الشركة بإمداد المجلس بنوعية المنتجات التي يحتاجها السوق الإفريقي، حتي يتسنى لنا أن ننتج مايحتاجه  السوق الأفريقي لا أن ننتج بغرض التصدير فقط.

 


من جانبها قالت مها صالح المدير التنفيذي للمجلس، أن المجلس شارك في الاجتماع الخامس لوزراء صناعة مجموعة الدول الثماني الإسلامية، الذي استضافته مصر لأول مرة تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بـ 3 لجان، وهي الآلآت والمعدات ومثلها علاء أبو فريخة الالات ومعدات، و مكونات السيارات ومثلها المهندس رأفت الخناجري، ولجنة الإلكترونياتـ ومثلها خالد إبراهيم.

 


وأكدت صالح، إلى أنه تم الأتفاق علي عدد كبير من المشاريع، ومنها موقع إلكتروني يسهل علي الدول الـ8 المشاركين التفاعل في كل القطاعات، وعلي رأسها القطاع الصناعي، جدير بالذكر، أن المهندس عمرو أبو فريخة شارك في الجلسة الختامية بحضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزير التجارة والصناعة.

 


شارك في اللقاء، المهندس عمرو نصار أمين عام المجلس، وأشرف أحمد أمين الصندوق، والمهندس حسام فريد نائب رئيس المجلس، والمهندس محمد العايدي نائب رئيس المجلس.

 

 

 

===

Freight Link ( Egypt)

www.frteg.com 

Tel, Fax 202-20808000/ 20808001

Mobile 201221616765

[email protected] , [email protected] , [email protected] 

 

international Freight forwarder |Air Freight | Ocean Freight | customs clearance | Logistics

We offer best freight rates from to Egypt, Specialy to African Ports

========
المصدر: http://ik.ahram.org.eg/NewsQ/10033.aspx الاهرام الاقتصادى
frtegypt

Freight Link , www.frteg.com 01221616765

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 251 مشاهدة

Freight Link Egypt

frtegypt
Freight Link 01001415210 فريت لينك للشحن من الشركات الرائده فى مجال النقل الدولى وتقدم شحن بحرى شحن جوى شحن برى تخليص جمركى استيراد وتصدير Freight forwarder shipping import export services logistics transport air freight Ocean Freight sea Freight »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

99,233