علاج ادمان الفتيات

برنامج الحرية لإعاده تأهيل الفتيات والسيدات من الأدمان على المخدرات بدأ مركز الحريه لعلاج البنات من الأدمان في اكتوبر عام 2006 وبدأ المركز بفتاه واحده لم تكمل البرنامج وبعدها أصابنا حاله من اليأس وبدأنا نسعى في توصيل الرساله لمن يعانون بطرق مختلفه ولكن صادفتنا عقبات كثيره منها عدم قبول الأهل لعلاج بناتهم بسبب العار والخجل او انكار المشكله اساسا. وواصلنا برغم ذلك المحاولات الجاده من الفريق المكون من فتيات وسيدات متعافيات من الأدمان واللواتي وصلن الى التعافي بعد محاولات دامت سنوات طويله ايضا .

 وبعدها بدأنا فعلا مع اول دفعه مكونه من 6 بنات وواصلنا السير نحو التعافي والتغيير من خلال المركز والبرنامج العلاجي والمراحل العلاجيه وفعلا تم تخرج اول دفعه.

 وواصلنا السير والعمل الجاد طوال هذه السنوات (من 2006 الى الأن) ووصل عدد الخريجات حتى الأن 50 خريجه (مدمنه متعافيه).

 ونحن الأن وبعد ثوره 25 يناير نريد ان نثور ايضا من أجل الفتاه المصريه التي تعاني ونزيل عنها العقبات لكي تتعافى وتصل الى النور,فلكل فتاه وسيده الحق في التعافي من الأدمان والعيش بحريه بدون مخدرات مثلها مثل الرجل.

 ففي بعض الفئات تعامل الفتاه المدمنه على انها وصمه عار لأهلها وخجل وذلك لأنها مريضه بمرض الأدمان…فيالها من قسوه. ينقسم العلاج بالمركز الى مرحلتين: الأولى: مركز علاج أعراض الإنسحاب وتتراوح الفتره من يوم الى 5 ايام حسب حاله المريضه.

 الثانيه: تبدأ المريضه برنامج الحريه لإعاده التأهيل المكون من 6 مراحل علاجيه وأهداف لتغيير الشخصيه. فإذا كنت تعتقدي انك تحتاجين المساعده.

نرجو التواصل معنا على موقعنا: http://www.freedomest.com

للمزيد: 00201008968989

 المصدر: علاج الادمان

المصدر: علاج الادمان
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 213 مشاهدة

ساحة النقاش

مركز الحرية لعلاج الادمان

freedom-program
مركز الحرية لعلاج لادمان هو برنامج أضاء حياة كل أسره لديها ابن أو ابنة تعانى من مرض لادمان. 002/01008968989 »

ابحث

جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

48,801
http://www.youtube.com/watch?v=qARfN4tOPWo