الابداع الثقافى

يضم الثقافة فى شتى مجالاتها

 

 

موقع مجلتك هو موقع منوعات شامل يضم العديد من الأقسام الفرعية، التي تهتم بالبيت المصري والحياة الاجتماعية، نهدف من خلال موقعنا أن نصل لأكبر شريحة من المواطنين والزوار والقراء في مصر والوطن العربي، يتابع فريق مجلتك عن كثب كل الموضوعات والمقالات في جميع المجالات، وننشر المقالات بطريقة سهلة ومبسطة، وتهدف إدارة الموقع إلى البعد عن كل ما يثير الجدل أو أسلوب الصحافة الصفراء المنتشر على أغلب مواقع الإنترنت الآن، وقد وضعت إدارة مجلتك بعض القوانين حتى يتم الرقي بالموقع، وتتلخص هذه القوانين في:

المقالات المكتوبة ينبغي أن تكون بأكملها من أسلوب الكاتب، ويمنع بشكل نهائي النسخ الكلي أو الجزئي بجميع أشكاله، لأنه سيؤثر على الموقع بالسلب.

لا يسمح بتكرار المقالات في الأقسام إلا إذا كان هناك تميز عن المقال السابق سواء في العنوان أو المحتوى، أو إضافة جديد للمحتوى السابق نشره.

تنسيق المقال مهم جدًّا بحيث يكون المقال متناسقًا من ناحية الشكل ومقسمًا إلى فقرات.

خصوصية موقع مجلتك:

لا يسمح بنشر أي معلومات أو مقالات تخلُّ بحقوق الغير أو إباحية، وغير لائقة أو محظورة وغير مباحة شرعًا.

يمتنع الموقع عن جمع أي معلومات شخصية عن أي زائر.

لا يسمح الموقع بإرسال أي رسائل عشوائية عن طريق البريد الإلكتروني إلى أي قارئ.

عدم حذف ما يشير إلى أي كاتب أو أية حقوق ملكية

عدم السماح بمخالفة أي حقوق فكرية أو حقوق النشر والخصوصية أو الاعتداء عليها.

 

رؤية موقع مجلتك:

يهدف موقع مجلتك إلى نشر المعارف والمعلومات في كل بقاع الأرض من خلال شبكة الإنترنت الزاخرة بمعظم المواقع التي تقدم موضوعات زائفة وخاطئة، كما يهدف إلى كسب ثقة الزائر عن طريق ما يقدمه من معلومات دقيقة لكل الأعمار والفئات، كما يهدف الموقع إلى بناء مجتمع واعٍ ومثقف من القراء في جميع المجالات.

 

مميزات موقع مجلتك:

لا يقدم الموقع موضوعات ذات محتوى مكرر، والموقع ثري بالمعلومات ومتميز بالمحتوى الأصلي الذي لا يحقق الفائدة للقراء فحسب بل يساعدك أيضًا في كسب الكثير منه عندما يتصفحه الزوار عبر شبكة الإنترنت، حيث تتمثل رغبة الزوار في العثور على ما يبحثون عنه بسرعة شديدة وسهولة دون البحث في عدد لا حصر له من الصفحات التي تضم موضوعات مكررة بدرجة كبيرة، لذا يعمل موقع مجلتك على تسهيل الخدمة للزوار والمتصفحين.

يقدم الموقع محتوى يمنح الزوار سببًا لزيارته مرة آخرى والعودة إليه من جديد كما أنه يقدم خدمة حقيقية عند مقارنتها بالمواقع التي تتناول مواضيع متشابهة.

لا يقدم خدمة تضلل المستخدمين للتنقل في مجموعة صفحات ومشاهدة الإعلانات الأمر الذي يؤدي إلى تكوين انطباع سلبي عند الزائر، كما أنه يتسبب في جعل الموقع غير جدير بالثقة، وهذا الأمر يبعد عنه موقع مجلتك.

يقوم الموقع باستخدام الكلمات الرئيسية بشكل ملائم وفي السياق الذي يتماشى مع المحتوى الذي يقدمه، وكذلك التأكيد من قدرة الزوار على التنقل في الموقع بسهولة للعثور على جميع ما به من محتوى.

الكُتّاب فيه محترفون يتميزون بكتابة المحتوى باللغة العربية الفصحى بشكلها السليم.

محتوى موقع مجلتك:

يقدم الموقع موضوعات في جميع المجالات التي تشمل العناية بالذات، والصحة العامة، والثقافة، واللياقة البدنية، والمنوعات، وقسمًا للتغذية، وآخر للنصائح، ومقالات "هل تعلم"، ومجال التقنيات.

كما يمكنكم زيارة موقع مجلتك لتصفح المقالات في جميع المجالات التي تريدها عبر هذا الرابط الخاص بالموقع:

http://www.magltk.com/

كما يمكنكم متابعة الموقع على "الفيس بوك" و"تويتر" من خلال هذه الروابط:

https://www.facebook.com/magltk

 

https://twitter.com/Magltk

المصدر: http://www.magltk.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 241 مشاهدة
نشرت فى 16 نوفمبر 2016 بواسطة foxrever

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عبدالوهاب اسماعيل

foxrever
»

عدد زيارات الموقع

786,753