الابداع الثقافى

يضم الثقافة فى شتى مجالاتها

                              مكتبة رياض العلم 

مكتبة رياض العلم ، هذا المشروع الذي يتطلع للمساهمة في خدمة المتصفح المسلم و طلبة العلم الشرعي بما يحتاجه من الفائدة و التذكير و الوعظ و يسعى لمواكبة التقدم التكنولوجي الكبير و تسخيره لخدمة الدين الإسلامي و المسلمين و المعروضة بطريقة مبسطة تتناسب مع مختلف رغبات المتصفحين.
هذه المكتبة الشامله بأقسامها:  القرآن  الكريم ، السنة ،  العقيدة ، أصول الفقه و الدعوة ، اللغة العربية ، الثقافة و التربية و طلبة العلم.
تسطيع أن تساهم في موقع مكتبة رياض العلم ، بإضافة مادتك و ذلك بإضافة اسمك و بريدك الالكتروني  و تضع المادة التي تريد ان تساهم بها في مجالات الموقع.
أقسام مكتبة رياض العلم كثيرة  فهي مكتبة الكترونية في شتى أقسام الشريعة و الدين:
1- القرآن الكريم بروابط مرئية و روابط سمعية.

2-  محاضرات و مقالات مختارة.-      افتح قلبك لطاعة الله.-      هل عملي مقبول؟-      نحو حياة سعيدة: للسيد عبد المحسن الأحمد: الذي يقول انه لا أحد قادر على أن يسعدك إلا هو الواحد الأحد و أن قضية السعادة: لا تحسب بالملبس و المسكن و الرفاهية، أنما يشعر بها من تذوق طعم الإيمان.

3- اقسام اخرى : تصاميم دعوية و كتب عامة و حكم و فوائد.

4-   أدعية و أذكار أوجز منها:-      حصن المسلم.-      دعاء الخروج من المنزل.-      أذكار النوم.-      و أذكار اليوم و الليلة ما بعد الصلاة ، للشيخ مشاري العفاسي:أستغفر الله، أستغفر الله، أستغفر الله، تباركت يا ذا الجلال و الإكرام، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، و لا معطي لما منعت، و لا ينفع ذا الجد منك الجد، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، لا حول و لا قوة إلا بالله، لا إله إلا الله و لا نعبد إلا أياه، له النعمة و لا الفضل و له الثناء الحسن ، لا إله إلا الله ، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.
و تجد بحمد الله الكثير من الملفات الصوتية المرفقة بمكتبة رياض العلم: كالآذان بمختلف الأصوات ، لمشاري العفاسي و ياسر الدوسري و غيرهم من الشيوخ الأجلاء،  في هذا الموقع الذي يجب ان يكون كمكتبة الكترونية عند كل مسلم ومسلمة .و بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، هنالك ايكونة : تبرع، من خلال الموقع، تستطيع ان تجعلها زكاة أموالك في هذا الشهر الفضيل لطلبة العلم و للمساعدة بنصرة الدين و الإسلام.
هديتك المجانية عندما تدخل مكتبة رياض العلم: القرآن الكريم كاملاً بقراءات و تلاوات متعددة مع التفسير،
 لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي كي تعم الفائدة ، وكذلك إشترك في قائمتنا البريدية كي يصل لك جديد دوراتنا ومنحنا التعليمية ، ولا تنسى ترك تعليق حول رأيك في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني.
 و اذا واجهتك صعوبة في التعامل مع الموقع ، لا تتردد بالتواصل معنا عبر هذا البريد أو من صفحة اتصل بنا
[email protected]
خدمة إضافية تقدمها جامعة المنح للتعليم الإلكتروني
إن كان لديك أي رغبة في تعلم أي شيئ يمكنك أن تتواصل معنا في طلبه كي نوفره لك .

المصدر: http://goo.gl/jekRkq
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 286 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2014 بواسطة foxrever

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

785,864

عبدالوهاب اسماعيل

foxrever
»