الابداع الثقافى

يضم الثقافة فى شتى مجالاتها

<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

نظام حساب الضمان  وضمان حصول المهنى على حقه نظير عمله فى موقع أعمالكم دوت كوم

انشأ موقع أعمالكم دوت كوم  نظام يسمى  حساب الضمان:


وهو حساب يقوم العميل بتغذيته لدى أعمالكم دوت كوم وعند تسلمه العمل المنجز أو جزء منه، يمكنه بعد ذلك إعطاء الإذن لأعمالكم.كوم بالإفراج عن حساب الضمان. أن استخدام حساب الضمان يضمن ان عمله سينفذ كمتا يريد  ، لكن هذا بالنسبة للعميل او صاحب العمل ماذا عن المهنى او منفذ الخدمة ؟ ماذا لوحدث ان نفذ المهنى الخدمة على اكمل وجه ورغم ذلك تعسف العميل فى دفع المبلغ المستحق ، او العكس لم يحدث ان قدم منفذ العمل عمله كما ينبغى ان يكون ؟

هنا يأتى دور النظام الرائع الذى ابتدعه موقع أعمالكم دوت كوم لحل هذه الاشكالية .

يقوم صاحب العمل  بإنشاء ملف منازعة مع منفذ الخدمة في حال عدم تسلم العمل أو أن يكون العمل المرسل إليك غير مكتمل ولا يطابق المواصفات التي طلبتها عند الإعلان عن العمل. وستكون هناك 3 جولات للمنازعة بين العميل ومنفذ الخدمة وفي حالة عدم الوصول إلى حل مرضي بين الطرفين عندها سيتدخل فريق من أعمالكم.كوم لفض النزاع والمخالصة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 139 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2013 بواسطة foxrever

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

786,817

عبدالوهاب اسماعيل

foxrever
»

ابحث

تسجيل الدخول