انطلاق اعمال الجمعية العامة للغرفة التجارية الموريتانية

الأخبار(نواكشوط) – قال محمدو ولد محمد محمود، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية، إنه يأمل في أن تظل غرفته مناط بناء الوطن وتنميته، باعتبارها هيئة ذات منفعة عامة، تشكل الواجهة بين القطاعين العام والخاص.

وقال ولد محمد محمود في كلمة له اليوم الاثنين 03/10/2011، بمناسبة انطلاق أعمال الجمعية العمومية الثانية لغرفة التجارة والصناعة والزراعة، المنعقدة تحت شعار "معا لانطلاق روح الإبداع" إن الغرفة ستظل "متوجهة إلى المشاركة الفاعلة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد، من خلال العمل على تطوير مناخ الاستثمار وتمثيل مصالح الفاعلين الاقتصاديين العموميين والخصوصيين، والعمل من أجل ترقية أنشطتهم، خاصة وأن الله من على بلدنا بثروات طبيعية كثيرة ومتنوعة".

وتحدث ولد محمد محمود عن إنجازات الغرفة خلال المرحلة المنصرمة من تاريخها مشيرا إلى حصيلة مفصلة عنها في التقارير الوثائق التي سلمت للمشاركين.





من جانبه دعا وزير التجارة والصناعة والزراعة، بمب ولد درمان إلى تعبئة الطاقات والإمكانات في القطاعين العام والخاص من أجل "تشكيل طبقة متوسطة عريضة قادرة على المساهمة الفعالة في خلق الثورة وتوفير فرص العمل المستدامة، للوصول إلى التقدم الاقتصادي والرفاهة الاجتماعية".

وخاطب ولد درمان في كلمته بالمناسبة الفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين مؤكدا لهم ارتياح الحكومة لما قاموا به في الماضي من استثمارات ساهمت في تحسين الوضع الاقتصادي" مشيدا بما لعبته غرفة التجارة من أدوار تصب في ذات المجال.

وكان ولد درمان قد تولى الإعلان عن انطلاق أعمال الجمعية العمومية للغرفة بحضور وزير الاقتصاد والتنمية سيد ولد التاه، ومحافظ البنك المركزي أحمد ولد الرايس، ورئيس المجموعة الحضرية أحمد ولد حمزه، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي، إضافة إلى الأمين العام للغرفة وعدد من منتسبيها، ومدعوين من مؤسسات عمومية وإعلاميين

الاخبار انفو
المصدر: الاتحادية والاخبار انفو
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 119 مشاهدة
نشرت فى 3 أكتوبر 2011 بواسطة fmm

ساحة النقاش

الاتحادية الموريتانية للسماكين

fmm
يهدف هذا الموقع الى التعريف بتجارة الاسماك في موريتانيا وكذا الاستثمارات ذات الصلة بالصيد البحري »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

65,779