أسباب سرعة انتشار اللغة الإنجليزية

هناك العديد من الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في جعل اللغة الإنجليزية تعد أقوى اللغات في العالم، وأصبحت لغة عالمية للتواصل بين الأشخاص في شتى بقاع الأرض.

<!--سهلة التعلم لأن تراكيب ومفردات اللغة الإنجليزية أقل تعقيدا من اللغات الأخرى.

<!--هي لغة العمل والتجارة الدولية بين الدول وحتى الأفراد.

<!--اللغة الإنجليزية أصبحت بلا منازع لغة التكنولوجيا والاتصالات والمعلومات على الشبكة العنكبوتية كما انها اصبحت الرابط المشترك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

<!--صناعة السينما الأمريكية ساهمت في توصيل اللغة الإنجليزية الى كل بيت بمقابل وبدون مقابل.

<!--لا شك أن السياحة والسفر وعقد الندوات والمؤتمرات العالمية بجانب إقامة البطولات الرياضية الكبيرة أسهمت بشكل كبير في سرعة انتشار اللغة الإنجليزية وذلك لتعزيز التفاهم والألفة بين الشعوب

<!--أصبح تعلم اللغات بصفة عامة واللغة الإنجليزية بصفة خاصة فرصة كبيرة للسفر او الدراسة والالتحاق بالجامعات والمعاهد العالمية ومن ثم الجاهزية لسوق العمل في أرقى الوظائف.

<!--أما بالنسبة للأطفال فقد أثبت بعض الدراسات الحديثة مدى العلاقة بين معدل ذكاء الطفل وحصيلته اللغوية وأكدت على أن تعلم الطفل للغة أجنبية تزيد من سرعة استجابته في القراءة والكتابة وينصح الخبراء باتخاذ اللغة الإنجليزية لغة ثانية بعد اللغة الأم وذلك لأنها الأكثر نفعا له مستقبلاً كما أن اللغة الإنجليزية ستزيد من معدل ذكائه وتطوير مهاراته.

 

     <!--[endif]-->**ومن هذا المنطلق تقدم مؤسسة فكر للتدريب مجموعة من الدورات التدريبية فى مجال تنمية المهارات اللغوية .

     <!--[endif]-->وذلك فى نطاق ما تقدمه المؤسسة من خدمات تعليمية و مجتمعية.

 

 

مؤسسة فكر للتدريب والتنمية

fekrfoundation
من نحن »

ابحث

تسجيل الدخول