هل ما زالت لا تستقر على شركة تقوم بنقل اثاث بيتك بدون اى مشقة او تعب او حتى ارتفاع فى الاسعار اليكم افضل شركة نقل اثاث بالرياض شركة الاوائل الشركة الارخص والافضل والاجدر والارقى والاحسن فى تلك المجال الصعب الشاق لتلك الشركات ولكن مع شركة الاوائل تم ابتكار كل ما هو جديد للوصول الى افضل درجات الخدمة لكى تنال اعجاب الكثيرون من العملاء تأسسئت شركة الاوائل عام 1980 وتعتبر اولى وافضل الشركات بمدينة الرياض له باع طويل تعتمد على افضل انواع العمالة المدربة المصرية والفلبنية تعتمد على فنيون ذو خبرة وكفائة عاليه تعتمد على ارقى درجات ومواد التغليف عند اتصالاك بنا اخى العميل فتصبح انت على اتم انهاء كافة اجرات النقل من مكان الى اخر بكل سهولة ويسر نحن نقدم خدمة نقل اثاث بأفضل طرق للنقل وباقل تكاليف مع ضمان سلامة المنقولات من الاضرار , الخدوش او فقدان أي شيء من هذه المنقولات وفى أسرع وقت ايضا وذلك لتوفير المال والوقت للعملاء . تتنوع خدمات نقل الأثاث من نقل وفك وتركيب وتغليف وغيرها .

عمليه نقل الاثاث تنقسم الى عدة مراحل هي كالاتي :
فك وتركيب الأثاث, الستائر, البلتكانات, التكيف, النجف والاجهزة الكهربائية بمعنى اننا نقوم بفك وتركيب محتويات المنزل كاملة .
تغليف الاثاث هي عملية بسيطة وسهلة للمحافظة على جميع منقولات المنزل, عملية التغليف لها أنواع كثيرة تغليف كرتون , بلاستيك – تغليف ورق – إسفنج  أو بطاطين على حسب نوع الشيء الذى سيتم تغليفه وحمايته .
تعبئة الملابس وادوات المطبخ والاجهزة
اذا كان العميل يرغب في تعبئة هذه الادوات بنفسه لتوفير التكلفة او لسريه المنقولات سنرشده عن كيفية التعبئة اما اذا كان يرغب في ان نقوم بتعبئة الملابس وأدوات المطبخ والمقتنيات فأننا نقوم بالتعبئة داخل كرتون مخصص لكل شى جميع المقاسات . وولوصول الى الى ارقى الخدمات المقدمة تفضلو شركة تخزين اثاث بالرياض 

المصدر: جوجل

التحميلات المرفقة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1046 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

1,321