التلفزيون السوري

جيشنا الباسل يقضي على ارهابيين في زاكية والدرخبية و عدرا وحرستا بريف دمشق ويدمر عددا من سياراتهم وتدمير سيارة أثناء تفخيخها من ارهابيين ودك عدد من أوكارهم في السبينة وداريا ووحدات من قواتنا الباسلة تقضي على ارهابيين وتدمر مستودعا للذخيرة وسيارات كانوا يستقلونها في ريفي حماة وادلب ووحدات من قواتنا المسلحة تدمر أوكار الارهابيين وتقتل عددا كبيرا منهم في حلب وريفها ومواصلة ملاحقة المجموعات الارهابية في حمص وريفها و تقتل وتصيب اعدادا كبيرة منهم

18 نيسان 2013

اوقعت وحدات من قواتنا المسلحة اعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين في عدة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في منطقة زاكية والدرخبية بريف دمشق بينهم متزعم احدى المجموعات الارهابية.
وذكر مصدر عسكري انه تم القضاء على ارهابيين كانوا يرتكبون أعمال قتل وسلب ونهب لممتلكات الاهالي في زاكية والدرخبية من بينهم المدعو/محمد جبريل/متزعم مجموعة ارهابية في /جبهة النصرة/ و/نضال نورالدين/ و/محمد عبدالرحيم السيد/.
واضاف المصدر ان العمليات أسفرت عن تدمير عدد من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
وأثناء ذلك دمرت وحدة من قواتنا المسلحة سيارة اثناء قيام ارهابيين بتفخيخها داخل أحد الاوكار فى بلدة السبينة بريف دمشق قبل ان يتمكنوا من نقلها الى مكان اخر بقصد تفجيرها عن بعد.
وذكر مصدر مسؤول انه تم تدمير الوكر بشكل كامل والقضاء على جميع الارهابيين بداخله.
وأضاف المصدر ان وحدات من قواتنا المسلحة نفذت سلسلة من العمليات المكثفة شملت المزارع الجنوبية الغربية من داريا ومنطقة الشياح ودوار الفرن دمرت خلالها اوكارا وتجمعات للارهابيين مشيرا الى ان العمليات أسفرت عن ايقاع العديد من الارهابيين قتلى وتدمير عدد من السيارات بما فيها من اسلحة وارهابيين.

وكانت وحدات من جيشنا الباسل نفذت اليوم سلسلة عمليات ضد أوكار المجموعات الارهابية المسلحة في عدرا وحرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق اوقعت خلالها اعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين.
وذكر مصدر مسؤول ان وحدات من جيشنا الباسل تواصل ملاحقتها للارهابيين في مزارع تل كردي جنوب غرب مدينة عدرا حيث
نفذت عمليات ناجحة فى عدرا ومحيطها دمرت خلالها اوكار الارهابيين وتجمعاتهم بما فيها من ذخيرة واسلحة.
واضاف المصدر ان العمليات اسفرت عن تدمير عدد من الاليات كان
الارهابيون يستخدمونها فى أعمالهم الاجرامية واوقعت العديد من القتلى فى صفوفهم ومنهم /على عطايا/ و/عبدو سرحان/.
الى ذلك اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعات ارهابية عند الجامع العمري وحاجز شركة دايه فى حرستا ونجم عن الاشتباكات ايقاع العديد من الارهابيين قتلى ومصابين.

و في ريفي حماة وادلب وحدات من قواتنا الباسلة تقضي على ارهابيين وتدمر مستودعا للذخيرة وسيارات كانوا يستقلونها

حيث اوقعت وحدات من قواتنا المسلحة اعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين في عدة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في ريف حماة الشمالي ووادي الضيف في ريف ادلب.
وذكر مصدر عسكري انه تم القضاء على مجموعة ارهابية مسلحة
بالكامل كانت تستقل سيارة فان كما دمرت مستودعا للذخيرة في
منطقة تل هواش في ريف حماة الشمالي.
واضاف المصدر ان وحدة من جيشنا الباسل استهدفت تجمعا
للارهابيين في محيط وادي الضيف في ريف ادلب ما أدى الى مقتل
واصابة عدد منهم وتدمير سيارة كانوا يستقلونها.


وحدات من قواتنا المسلحة تدمر أوكار الارهابيين وتقتل عددا كبيرا منهم في حلب وريفها


الحقت وحدات من قواتنا المسلحة في سلسلة عمليات نوعية خسائر فادحة في صفوف الارهابيين في حلب و ريفها و أوقعتهم بين قتيل ومصاب.
وذكر مصدر مسؤول ان وحدات من قواتنا المسلحة اشتبكت في مناطق منغ و العلقمية و عين دقنة و كفر خاشر مع عدد من المجموعات الارهابية واوقعت افرادها بين قتيل ومصاب ودمرت
الياتهم.
واضاف المصدر ان وحدات من قواتنا المسلحة استهدفت اوكارا للارهابيين في كفر انطون و تنب و عندان عند جمعية النور والمركز الثقافي وحريتان عند مفرق اسيا وطريق السفيرة عند معمل الجرارات وطريق المسلمية عند كازية خولندى والعويجة والنيرب والدويرينة عند المحالج ودمرت عددا من اليات الارهابيين وقتلت عددا كبيرا منهم.
وافاد المصدر ان وحدات من قواتنا المسلحة استهدفت مقرات
الارهابيين في مدينة حلب بالليرمون عند اكثار البذار ودوار الصاخور ودوار الحاووظ وبستان القصر عند مدرسة عبد الرحمن الداخل وقتلت وجرحت عددا من الارهابيين ودمرت الياتهم.


وحدات من قواتنا المسلحة تواصل ملاحقة المجموعات الارهابية في
حمص وريفها و تقتل و تصيب اعدادا كبيرة منهم

واصلت وحدات من قواتنا المسلحة عملياتها في ملاحقة المجموعات
الارهابية في مدينة حمص وريفها .
وقال مصدر في المحافظة ان قواتنا المسلحة تتقدم في حي باب هود بمدينة حمص وقضت على مجموعة ارهابية بكامل افرادها منهم متزعم المجموعة الملقب /ابو خالد/.
كما اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعات ارهابية في
بلدتي عين الدنانير والدار الكبيرة بريف حمص واوقعت عددا من الارهابيين بين قتيل ومصاب ودمرت ادوات اجرامهم.

fauze

فوزي أحمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2013 بواسطة fauze

fawzi fawzi

fauze
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

89,446