صحيفة: مساعد وسام الحسن «ميلاد كفوري» مكّن الموساد من اغتياله
أكتوبر، 2012


قالت صحيفة الديار اللبنانية أن "العميل ميلاد كفوري الذي كان يعمل مع رئيس فرع المعلومات وسام الحسن هو المشبوه الأول في تسريب معلومات عن أماكن تواجد الحسن والتي ساعدت في اغتياله".

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم السبت 26 تشرين الأول / أكتوبر أن "التحقيق يبحث في احتمالية ان يكون كفوري قد أوصل المعلومات عن الحسن إلى المخابرات الإسرائيلية "الموساد" ذلك بسبب علاقات مشبوهة للعميل كفوري مع الكيان الاسرائيلي".

وقال تقرير الصحيفة: "زوجة كفوري الذي تم تهريبه من لبنان عقب قضية ميشال سماحة موجودة في اسرائيل وهو يملك مطعما في تل أبيب ويحتفظ بعلاقات مشبوهة بالموساد".

أخيرا أشارت الصحيفة في تقريرها أن "كفوري هو من الأشخاص القلائل الذين يعرفون المكتب السري للحسن والذي تم اغتيال بعد خروجه منه، مشيرة إلى ان كفوري قد تواجد في هذا المكتب عشرات المرات قبل أسابيع قليلة من اغتيال الحسن".

وكان اسم ميلاد كفوري قد تردد في قضية الوزير الأسبق ميشال سماحة، الذي اتهم بنقل متفجرات من سوريا للبنان، فيما كان كفوري يلعب دور العميل المزدوج في القضية قبل أن يهربه الحسن نفسه إلى خارج للبنان لتجنيبه التحقيق بدوره في القضية.

 

fauze

فوزي أحمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 142 مشاهدة
نشرت فى 27 أكتوبر 2012 بواسطة fauze

fawzi fawzi

fauze
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

142,573