صحيفة: «العمال الكردستاني» يستولي على شحنة سلاح تركية بصواريخ ليزرية «للجيش الحر الارهابي»

كشف مصدر اعلامي تركي عن حادثة خطيرة قد تثير موجة من السخط لدى المعارضة التركية ضد حكومة رجب طيب أردوغان في حال ثبتت صحتها.

صحيفة المنار المقدسية نقلت عن مصادرها أن الاستخبارات التركية وخاصة الجهاز المسؤول عن ايصال الدعم الى المسلحين داخل سوريا، اكتشف خلال عملية نقل لموجودات أحد المخازن من السلاح المتطور ويشمل صواريخ متطورة موجهة بالليزر ضد المدرعات بالاضافة الى صواريخ أرض جو، اختفاء عشرات صناديق السلاح من المخزن المذكور، وبعد عمليات تحقيق استمرت لساعات مع المسؤولين عن حماية هذا المخزن تبين وجود تنسيق بين أحد افراد الحماية وبعض التجار المحليين الذين يقومون بتهريب السلاح لمصلحة حزب العمال الكردستاني.

المصدر أشار إلى أن الاستخبارات التركية أخفت الواقعة لأنها ستشكل مادة دسمة للمعارضة التركية بالهجوم على اردوغان وسياسة حكومته، ويقول الاعلامي التركي أن وصول هذه الاسلحة الى ايدي المسلحين الاكراد ستتسبب في وقوع خسائر بشرية كبيرة في صفوف الجنود الاتراك.

واعترف الاعلامي التركي بوجود حالة من السخط والغضب على الحكومة التركية في اوساط سكان القرى التركية الحدودية، للانتشار المكثف لعناصر متطرفة من جنسيات مختلفة في المناطق الحدودية داخل الاراضي التركية، بالاضافة الى تنقل الطواقم الاستخبارية متعددة الجنسيات بحرية في منطقة الحدود مع سوريا

fauze

فوزي أحمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 19 سبتمبر 2012 بواسطة fauze

fawzi fawzi

fauze
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

139,493