انه من اشد الفاسقين و الاشد كفرا و الاكثر تنفيذا لمخططات تخريبية في العالم العربي و اليكم بعض ما كتب عنه

وليد بوند



بوشيخة - الدار



توني واصل مطعم الغدير أبي أطلب بطاط ولبنة جان تتصل فيني أم شيخة وتبشرني ان خالها المكسيكي رافييل ماركيز ياي الكويت لانه عنده مشروع تجاري.. طبعا غصبن على أمي اللي يابتني أروح استقبله بالمطار واجابله.. وبالفعل وصل رافييل وركب معاي السيارة وكوني كويتي ملقوف بالفطرة سألته شنو مشروعك يا خال ام شيخة؟

فجاوبني وقال لي أريد بناء نفق من هني إلى مرقص في بيروت، تعجبت وسألته شكو احنا بلبنان ومنو الجهة المستفيدة من هالنفق؟ قال لي بو ماركيز خلنا نوصل الفندق وأقول لك السالفة.. طبعا بو ماركيز ما يدري اني كويتي الجنسية ملقوف وفيني بلاغة شف مو طبيعية حالي حال كل أهل الديرة..

فطولت الطريج وقلت له ترى يبيلنا ساعتين ونص على ما نوصل الفندق.. هني فتح لاب توبه وقام يطربني بالمفاجأة الغريبة.. قال لي بو ماركيز خال أم شيخة ان اللي يبي يبني النفق شخصية معروفة اسمه الحركي وليد بوند.. عنده لحية وكان حافي وصار يسولف بالملايين.. وقال لي بو ماركيز ان وليد بوند عنده مؤسسة يطرّ لها فلوس من علية القوم.. ماعلينا.. سألته طيب وليد بوند على قولتك شيبي بالنفق؟

فقال لي ان هالرجل معروف عنه حبه للانفاق في سبيل وناسته.. وعنده صديقة اسم ابوها اسم شهر عربي يا شعبان أو رجب يروح لها الديسكو علشان يحاول يهديها للطريق القويم ويدششها الإسلام عن طريق النفق اللي يبي يسويه.. سألته طيب شالحكمة من النفق؟

فجاوبني يا أبا شيخة انت مسلم وتعلم ان الدين النصيحة بالسر وليس العلن.. والسيد وليد بوند يريد نصيحتها وهدايتها بالسر كما فعل في أماكن كثيرة.. هني سألته سؤال أخير، طيب شكثر يكلف بناء هالنفق يا بوماركيز

فقال لي.. فقط ستة وثلاثين مليون دولار.. فصعقت وذهلت وتمغطت وقلت له بل بل بل من وين له وليدو بوند هالمبلغ.. فضحك رافييل ماركيز وقال لي.. عندما زارنا وليد بوند على شاطئ العراة حصل على شركة راعية لجسده الغريب، قدمت له مبلغ يفوق المئة مليون دولار بدافع الدعاية الدينية.. هني رحت قطوع ونزلت ماركيز عند المنطقة اللي يبي يحفر النفق فيها.. كيفي

 

منذ فترة نشرت الصحف الخليجية وخاصة الكويتية خبر غرق النائب السلفي وليد الطبطبائي في بحر المكسيك اثناء قضاء  العطلة على شواطئها , حيث كاد ان يموت فيها ويتخلص منه اهل الكويت ولعل اهل الخليج عامة لما عرف عن هذا الرجل من اراء وافكار تكفيرية تحريضية تعود بالسلب على ابناء بلده , فكانت بحق فضيحة كبيرة فكيف بنائب اسلامي وفوق هذا وذاك انه سلفي يذهب الى شواطيء المكسيك ويرى النساء العاريات وغيرها من الامور المفسدة .

واطلق اهل الكويت النكات والطرائف على خبر غرقه فمنهم من قال انه كان يسبح وفجاءة ظهرت له حورية جميلة في وسط البحر فاخذ يطاردها لعله يظفر بها ولكنها هربت منه واخذ يطاردها كالغزال الولهان ولكن ما ان وصل الى عرض البحر حتى اختفت الحورية ورجع الغزال الى فيل ابيض فغطس بالماء واختنق ولولا رؤية رجال الانقاذ له لكان الان مع الحوريات وحمدا لله انه لم يغرق لانه سيكون شهيدا ولسوف تستقبله الكويت استقبال الفاتحين الابطال لان هذا الشهيد دافع عن حياض الكويت ايام الغزو الصدامي المجرم فكان يهرول الى الوراء متجها الى السعودية .

اليوم ياتينا شهيد الحوريات القزم وليد الطبطبائي ليتطاول على قادة العراق الابطال الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل ان يتخلص الشعب العراقي من اعتى دكتاتورية , هذا التكفيري ينعت ابطال العراق بالخونة لعمري انت الخائن الجبان الذي يهرب من بصاق امراة كويتية شيعية ارادت ان تقول له هذا حجمك وبصاق هذه المراة الكويتية المجاهدة لاشرف من التكفيريين والمحرضين على الارهاب في العالم العربي عامة والعراق خاصة .

ان العالم العربي مبتلى بمثل هؤلاء الذين لا شغل لهم سوى التعرض الى الشرفاء لانه يشعرون بالنقص وهم يرون هؤلاء الابطال يتقدمون بابناء شعبهم الى بر الامان . ولذلك اطالب الحكومة العراقية ان ترسل رسالة احتجاج الى دولة الكويت على تصرف هذا القزم المدعو وليد وعلى وزارة الخارجية ان تقوم بدورها للرد على امثال هؤلاء الارهابيين التكفيريين وعلى دولة الكويت ان تقدم اعتذارا رسميا لما بدر من نائبها وهذا حق الجار على الجار والا ستكون الكويت جار سوء وبأس الجار جار السوء .

علي كاظم عباس

 

Nidal Kabalan
(الشيخ ) الكويتي وليد الطبطبائي على شواطئ العراة ..!!!

سألني صديق قبل قليل: هل رايتَ فيديو فضيحة الشيخ الطبطبائي في المكسيك حيث كاد يغرق في أحد شواطئ العراة هناك ؟!!!!!!! قلت : أجل شاهدت..! قال: وما تعليقُك ؟!
قلت:
أولاً)....يجب أن لا نظلم هذا " الشيخ " الطبطبائي...فربما ذهب هناك للطبطبة..!!! على وزن " عرعرة " و " مسخرة "...وربما كادَ يغرق ( من كثر ما طبطبلهم...وطبطبولو ) فلا تظلموه..!!!!!

ثانياً ) هذا " الشيخ" بيجوز كان لابس ثياب بحر " شرعية " في شاطئ العراة..!!! الذي لم أتجرأ وانا في عز مراهقتي أن أزوره ( الشاطئ ) رغم أنني زرت المكسيك وعشت في الغرب نصف عمري تقريباً...!!! فالطبطبائي لا يمكن أن ينظر إلى " عراة " الكفّار...وهو شيخ ملتحٍ ومعروف بفكره الأصولي المتشدد..!!! أكيد كان يسبح في " جدة " وليس في المكسيك....كي يكون قريباً من بيت الله الحرام..!!! فلا تظلموه ...!!!

ثالثاً) تذكرتُ أن هذا الطبطبائي الذي يحرّض على سورية ويدعم " مسحلي الفورة " وأهدر هو وأمثاله من ( المطبطبين ) دمَ السفير السوري في الكويت ( الصديق بسام عبد المجيد وهو من أروع الأشخاص وأكثرهم أدباً وأخلاقاً الذين عرفتهم في حياتي ) ..وتذكرتُ أيضاً تهكّمه على "الفوار " في إحدي خطبه العصماء في حشد من أرباب الشواريخ الكويتية المضادة للحضارة....عندما قال : ( هؤلاء مساكين ما عندهم غير بندورة...!!! لو كان عندهم بترول كانوا ساعدوهم..!!!! ) وله أقول:

هذه البندورة وغيرها من خضار سورية وفواكهها كان تبقيك انت واهلك واجدادك على القيد الحياة قبل اكتشاف نفطكم النجس....ايها الحاقد " العاري "....!!!
وسورية فيها بترول يكفيها ويكفينا ويغنينا عن نفطكم التجس تماماً كعقولكم " العارية" من الدين والأخلاق والمبادئ...ولولا احذية السوريين لفرَطَ التحالف الذي حرر بلدك الكويت من الغزو العراقي...!!! فهذه البندورة أشرفُ منكَ ومن رجس نفطك العفِن..!!!

ويصدقُ فيكَ المثل: ما الفرقُ بين المصيبة والكارثة ؟؟!!!
المصيبة أنك كما تزعم " كدتَ تغرقُ في بحر كانكون المكسيكية " عند شاطئ العراة...!!
والكارثة: " أن أحدَ الأغبياء قد أنقذكَ من الموت " يا قاتل أطفال سورية بفكركَ الهدّام..
و اليكم فيديو

..

المصدر: مواقع
fauze

فوزي أحمد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1149 مشاهدة
نشرت فى 22 فبراير 2012 بواسطة fauze

fawzi fawzi

fauze
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

138,342