لاشك ان قيام سيدة المنزل بالقيام بكافة امور التنظيف المنزلية اليومية هوا امر لابد منه ولكن احيانا ماتكون الامور صعبه للغايه وكان زملائي في الفريق وأنا خبراء تنظيف المنزل لأكثر من 10 عاما، وفي ذلك الوقت قد انتهت أكثر من  مهن التنظيف. بالنسبة لي الجزء الأكثر أهمية هو ندرك انها لالخاصة بك الكبير. "وإذ تسلم بأن التنظيف ليس متواضعا، الرهيب، الحط الاحتلال أن أي شخص يمكن أن يبقى بعيدا عن الإرادة، ولكن هذا هو في الحقيقة جزء حيوي من الحياة الأسرية السليمة. في مكالمة هاتفية مع كشف منظم أوسين هانراهان لي أن الجزء الأكبر من الأعمال هو في تنظيف المنزل، وأن أكثر من  المتخصصين  يدعو لهم المنظمات المتخصصة) وتوصيل للعمل من خلال البدء حتى هذه اللحظة. وجود الخاص بك البيت كله تنظيفها لا تشوبه شائبة ليست لا يمكن تصورها على فرصة قبالة أنك تستخدم الإدارات تنظيف المنزل يتقن.

 

في حال عملك تنظيف المنزل تنظيف فقط عشرة منازل يوميا بتكلفة قدرها  لكل منزل، سيكون عملك تنتج حوالي  سبعة أيام. كنا على استعداد بالإضافة إلى خفض الفائدة حارس المنزل كلما في حال أردنا إلا أننا لم أكن كما كانت رهيبة .. الجنيات غير محسوس مسح بعيدا كل حبة رمل وتغسل الصحون لدينا. سوف مجموعتنا تنقل إمدادات الخضراء لتنظيف منزلك والبدء في تنظيف فورا.

 

 جونزاليس من خدمة تنظيف ويندي يرتب الستائر لأنها تنظف المنزل في دنفر يوم الثلاثاء، . ومع ذلك، فإن بعض عملاء العرفي لدينا لا تحصل على ركلة من فرصة لترجيح كفة وسط موسم عيد الميلاد لإظهار الشكر لل عامة السكان الذين خدموا لهم على الدوام. النظر في نفقات شراء لصناعة السيارات أو سيارة لأيام التنظيف أو شراء السيارات المتهالكة أو فان لثابت الاستفادة منها. خطة أخرى لإقناع الأفراد تستثمر في مجال الطاقة مع أسرهم، وترك التنظيف للخبراء. المكانس خبرائها تفعل التنظيف التنمية والتشطيب بالإضافة إلى ذلك.

 

والحفاظ على الأعمال الإدارات التنظيف تشمل أيضا عدد قليل من الواجبات بصرف النظر عن تنظيف الالتزامات، على سبيل المثال، وإيجاد عملاء جدد، والتعامل مع حسابات العملاء الحالية الخاصة بك، مما يجعل استدراج العروض وإنهاء بعض المهمات المحاسبية. قد يكون لديك القدرة على الحصول على مزيد من الخصم عن طريق دفع للتنظيفات مختلفة مثل ماتقدمة شركة تنظيف بجدة  صريحة أو عن طريق وضع علامة على اتفاقية لصالح لمسافات طويلة.

 

على فرصة قبالة أن أي شخص حريص على بداية عمل التنظيف، واعتقدت أن تشترك في جزء من الأشياء التي تعلمتها في طريقها. هناك عدد قليل من الناس الذين يميلون نحو وطنهم لتنظيفها من قبل خبير، وفي حال كنت من بين هذا الجمع من الأفراد، فإنك لا تحتاج إلى التأكيد سواء. للحفاظ على رعاية طلبات عملاء وخدم بيت لحم تسعى للبقاء على رأس كل أنماط تنظيف البيت الأخيرة.

المصدر: http://smteam.org/
  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2017 بواسطة fathiwady

عدد زيارات الموقع

8,058