يلعب خزان المياه في المملكة العربية السعودية دورًا مهمًا في الحفاظ على الموارد المائية ، لأنه مستودع لاحتياجاتنا المائية اليومية ، لذلك يجب أن نعتني به باستمرار ، حتى نتمتع بحياة صحية بعيدًا عن جميع الأمراض. ناتج عن تلوث خزان المياه ، وللتأكد من أن خزان المياه صحي ونظيف بطريقة معينة ، لذلك نقدم لكم أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة ابتداءً من ↓

التفريغ: يتم تصريف مياه الصرف الصحي من خزان المياه ، مع ترك جزء صغير من الماء ، ويتم غسل أرضية وجدران خزان المياه بهذه المياه لإزالة الأوساخ المتراكمة والطحالب الخضراء (إن وجدت).

التنظيف: في هذه المرحلة ، يتم ضخ المياه الملوثة بعيدًا واستبدالها بمياه صحية ، ويقوم فريق العمل بشكل متكرر بغسل الأرضية والجدران حتى نصل إلى مستوى النظافة الفعالة لخزان المياه.

التعقيم: بعد التأكد من نظافة خزان المياه ، قم بضخ الماء النظيف في خزان المياه ، ثم استخدم أفضل مواد التعقيم التي يمكن أن تتفاعل مع جزيئات الماء لقتل البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الضارة.

سعر تنظيف خزان المياه

يعتمد السعر لتحديد مدى نظافة خزان المياه على عدة عوامل رئيسية ، بما في ذلك الحجم. ليس من العدل مساواة خزانات المياه الكبيرة بخزانات المياه الصغيرة والمتوسطة نوع خزان المياه من الخرسانة الأرضية أو الألياف الفولاذية المقاومة للصدأ ، خزانات المياه الخرسانية تستغرق وقتًا طويلاً للتنظيف. على عكس خزانات الألياف ، خزانات فريق التنظيف في بجدة هي اكتمل بسرعة.

من أجل الحفاظ على عمر خدمة خزان المياه ، يجب توخي الحذر

التنظيف الدائم: يمكن أن يحميها من الكائنات الحية الدقيقة والملح ، مما قد يؤدي إلى إتلاف الهيكل الخرساني لخزان المياه.

العزل: يلعب العزل دورًا مهمًا وفعالًا في الحفاظ على خزان المياه لأنه يعمل كحاجز وقائي بين الماء والطبقة الخرسانية.

هذا ليس ما نفعله. نحن شركة متخصصة في غسيل خزانات بجدة والتطهير والعزل بأفضل سعر خلال مرحلة البناء. نحن نركز على صيانة حمامات السباحة المنزلية ونعتمد على أفضل أصحاب المصلحة لأحواض السباحة المنزلية.

 

مما تم توضيحه ، يجب العناية بخزان المياه بشكل كامل حتى يكون جاهزًا لتلقي المياه الصحية وإرسالها إلى الأسرة حتى يتمكنوا من استخدامها متى شاءوا دون القلق من تلوث المياه المسبب للمرض.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 30 يوليو 2021 بواسطة fathiwady

عدد زيارات الموقع

6,945