بما أن المكيف قد يكون من أغلى المكونات في منزلك أو عملك، فإن تكلفة شراء وتركيب وصيانة التكييف مرتفعة للغاية، لذلك يجب حماية هذا الاستثمار من خلال خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة ، تنظيف وصيانة وتنظيف أي نوع من أجهزة التكييف.


دور شركة تنظيف مكيفات جدة في تنظيف وصيانة المكيفات مهم جدا:

 

  • إذا كنت تستخدم نوعًا خاطئًا من المعدات لتنظيف مكيف الهواء، فلن يكون من السهل تنظيف مكيف الهواء، كما أن المشتت الحراري ومروحة المكثف هشان وسهل الانحناء أو حتى الانكسار. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب تنظيف مكيف الهواء التفكيك وإعادة التركيب من أجزاء معينة، والتي يجب أن يتم إجراؤها فقط من قبل موظفي التكنولوجيا المدربين لإكمالها.
  • يمتلك فنيو شركة تنظيف مكيفات بجدة المدربين تدريباً جيداً المعدات والأدوات والخبرات لتنظيف جميع الأجزاء بشكل صحيح، ونستخدم أداة خاصة لتنظيف ملفات التكييف التي تعتمد على ضغط الماء لإزالة الرواسب والغبار والمواد العضوية. مصمم خصيصًا للقوالب والبكتيريا، يمكنه تنظيف زعانف المكثف بسرعة وبشكل شامل.
  • يتضمن تنظيف المكونات الرئيسية لمكيف الهواء (الملفات والمراوح) تشغيل الأجزاء الكهربائية والميكانيكية الداخلية، والتي تتطلب تدريبًا وأدوات متخصصة.
  • .
  • تشمل خدمة تنظيف المكيفات التي تقدمها شركة جدة لتنظيف المكيفات مهام مهمة لصيانة المكيفات وتحسين أدائها، بما في ذلك تنظيف مجاري الهواء، والغسيل بالضغط، وتنظيف المستندات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة باستخدام الرغوات الكيميائية أو المنظفات، وأدوات التنظيف بالمكنسة الكهربائية (مكنسة خاصة) المنظفات) يمكن أن تصل إلى النقطة لتقليل الأوساخ داخل مكيف الهواء)

التنظيف الوهمي لمكيف الهواء:

 

  1. يمكن أن يؤدي الحفاظ على نظافة مكونات تكييف الهواء إلى جعل الجهاز يعمل لفترة أطول وأكثر كفاءة لأنه لا يحتاج إلى العمل لفترة طويلة، مما قد يساعد في تقليل فواتير الكهرباء في الصيف.
  2. يجب فحص مكونات الملف والمروحة وتنظيفها مرة واحدة على الأقل سَنَوِيًّا، لأن الغبار والأوساخ ستعمل كعازل، لأن الغبار والأوساخ تجتذب الغبار والغبار، وتطغى على الغبار والغبار وتجبر المعدات على العمل بجهد أكبر. يصعب على الملف فصل الحرارة عن الهواء، وبمرور الوقت تتسبب الأوساخ في تآكل مادة التشحيم وتسبب فشل النظام تمامًا، وتستخدم شركة جدة لتنظيف مكيفات الهواء مذيبات خاصة لتنظيف هذه الأجزاء.
  3. يمر الهواء البارد الذي يصل إليك عبر التكييف عبر التكييف المغطى بالأوساخ والبكتيريا الموجودة على الملف، لذا فإن بعض هذه الملوثات ستنتقل في الهواء مما يكون له تأثير كبير على الصحة.

 

طريقة جدة الاحترافية في تنظيف المكيفات :

  • يتركز الغبار والأوساخ في ثلاثة أجزاء من المكيف: الفلاتر والملفات والمشتتات الحرارية والأماكن المخيفة، لذلك عندما بدأت مجموعة من المكيفات النظيفة في جدة بتنظيف المكيفات، كانت تستهدف هذه المكونات.
  • بالنسبة للفلتر، يجب تركيبه في الوحدة الداخلية، وإزالة غطاء الجهاز، وإزالة الفلتر، وغسله بمنظف مناسب بالماء، ثم تركه يجف.
  • من أجل تنظيف اللفات في الوحدة الداخلية، نستخدم جهاز ضغط الماء لإزالة جميع الأوساخ التي تلتصق بها برفق عند ضغط وقوة منخفضين، حتى لا تتشوه رقائق الألومنيوم (المشتت الحراري).
  • من أجل تنظيف ملف المكثف في الوحدة الخارجية نتجنب الإفراط في استخدام المياه لأن الغرفة تختلف عن الوحدة الداخلية بها العديد من التوصيلات والسلوكيات الكهربائية على الرغم من حرصنا على فصل الطاقة عن الجهاز قبل البدء العمل، التعامل معها بحذر.
  • عند تنظيف الوحدة الخارجية، نستخدم مكنسة كهربائية للحصول عليها

 

وللمزيد عن خدمة تنظيف المكيفات :  

https://www.smteam.org/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%88%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D9%85%D9%83%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D9%89-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D9%88%D9%85/   

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2021 بواسطة fathiwady

عدد زيارات الموقع

6,946