انا اعيش مع أخوتى المسيحيين جنبا الى جنب سواء فى الفرح اولاقدر الله فى الهم ودينى امرنى بذلك
فكلنا من اصل واحد ونعبد رب واحد واقسم بالله ان ما حدث ألمنى جدا فرسولنا صلى الله عليه وسلم يقول " المسلم من سلم الناس من لسانه ويده" واعجب كيف يؤذى المسلم الناس وكتابه قال "من قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا " والله لايمكن لمسلم ان يفعل ذلك ابدا
ولا استطيع الا ان اقول لاخوانى المسيحيون ربنا يعزينا كلنا وايى فى ايديكم لنعبر هذه المحنة معا
وربنا يصبرنا جميعـــــــــــــــــــا
اخوكم نادى ابو عبداللــــــــــــــــــــــــه


ساحة النقاش