<!--/stamps hack --><!-- message -->

بسم الله الرحمن الرحيم


** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** بكل ألم أنقل لكم هذا الخبر الذي هز القلوب قبل أن يهز الجبال ، وحذفت الإسم من الخبر (الفضيحة) :

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


تجري التحقيقات في هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة عسير حول اغتصاب مدير عام التربية والتعليم للبنات والمشرف على كليات التربية بأبها الدكتور : (######) بعد استدراجه زوجة دكتور يعمل تحت إدارته في كليات البنات الاقسام الادبية وأنها من الجنسية ( المصرية ) بعد ان اقام علاقاته المشبوه مع عائلة الدكتور وتبادل الزيارات ، حيث استدرج مدير التعليم ( ####) زوجة الدكتور في دعوة لزيارة عائلته في منزله الواقع خلف محلات قاهر الاسعار وكان المنزل خالي حيث دخلت وجرى الاغتصاب ..؟؟؟

ورفع الزوج قضية لهيئة التحقيق والادعاء العام مبينا ما حدث لزوجته من انتهاك وضرب من قبل (الجاني) الذي بدوره وكل المحامي الاستاذ : (عبدالعزيز فؤاد) للدفاع عنه في هيئة التحقيق والادعاء العام .. وقد تدخلا الواسطات في الصلح والتنازل وانهاء القضية الذي كان ثمنها مبلغ وقدره ( 116000) مائة وستة عشر الف ريال / وبالموافقة الدكتور الزوج والزوجة من الجنسية المصرية ، ذهبوا الى مقر هيئة التحقيق الادعاء العام وهناك سلم الزوج المبلغ لمحقق القضية وقال انهما يريدون ( ان يرشوني ) مقابل التنازل ..؟؟ وطالب حقه الشرعي ؟؟ الذي اثار المحققين غضبا على زوج المغتصبه ..؟؟

ورفع الزوج استدعاء لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير الذي وجه لجنة بالتحقيق في القضية ..؟؟ وحتى الان لازالت اللجنة طور التكوين ..؟؟ !!!

اما سعادة مدير عام التربية والتعليم الدكتور ( ###### ) فلا زال طليقاً ويستخدم ( الوساطات ) في حل القضية ودياً باي ثمن كان ..؟؟ فيما اقدمت ( المغتصبة ) الاقدام على الانتحار ونقلت الى مستشفى عسير المركزي وهي الان في قسم التنويم بالدور الرابع تحت حراسة سجنة ؟؟ تاركة طفلاً رضيعاً في المنزل وبناته وزوجاً مكلوماً ؟؟ يستنجد بالسلطات باطلاق صراح زوجته من السجن ؟؟!! والقبض على الجاني ..؟؟

وهنا نطرح الأسئلة التالية :

(1) هل ستتدخل السفارة المصرية في حل الازمة ؟؟

(2) لماذا الزوجة المغتصبة في المستشفى تحت الحراسة المشددة والجاني حرت طليقا ؟؟

(3) ما السر وراء دفع المبلغ للزوج والسكوت والتنازل ؟؟ ولم يرضى ويسلمه المحقق ؟؟

(4) هل سيفعل خادم الحرمين الشريفين (ابا متعب ) بما فعله في قضية دحلان وكيل امارة منطقة مكة المكرمة ؟؟

******************************

** وكـش مـلـك يقول :

** لم تكن هذه الباقعة هي الأولى لمدراء التعليم في مناطق بلادنا ، فهناك سابقة لأحدهم وللأسف في الخلوة مع المعلمات أو الموظفات ومواعيد الغرام وإستغلال مناصبهم في إشباع شهواتهم ..!! وخرج بالواسطة كما خرج هذا الأخير .. !!

** ونطالب التشهير بهذا الخائن وتطبيق العقوبة الشرعية عليه ، والجميع يعرف هذه القصة وقد نقلتها من منتدى (عشاق الوفاق) بعد أن إستوثقت من القصة وناشرها ..

** أسأل الله أن يهتك أستار الخونة والمستنفعين وينتقم منهم ، وأسأله أن يمحق عقيدة الرافضة ويهلك أتباعها .. آمين .

منقول

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 406 مشاهدة
نشرت فى 17 يونيو 2006 بواسطة essamRHM

ساحة النقاش

أ/عصام رشاد حسن محمد ((معلم اول حاسب ألى بمدرسة بنى حسين الثانوية ))

essamRHM
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

41,038