وسط أجواء من البهجة احتفل قسم التربوي بكلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية وموقع"الإخبارية" بأوائل الدبلوم التربوي، بحضور الدكتورة: وفاة مصطفي أبوالسعودعميد الكليةوالدكتورة\أميمة حسن والدكور\سامح سعادة نائب رئيس قسم التريوي والاستاذ\أحمد مختار مدير الكلية  وعدد من قيادات الكلية وعددأولياء الأمور وطلبةوطالبات الكلية .

 

هنأت الدكتورة\وفاةأبوالسعود عميدالكلية الأوائل المكرمين على إحرازهم المراكز المتقدمة ضمن الدفعة .. لافتة إلى أهمية تطبيق ما تلقوه من معارف علمية ومهنية على صعيد الواقع العملي لخدمة العملية التربوية والتعليمية والدفع بها نحو الأمام.

 

وأشارت إلى الدور المناط بالقسم في خدمة العملية التربوية والتعليمية انطلاقا من حقيقة أن زيادة معارف ومدارك المعلم تربويا وتعليميا يتيح للطالب الحصول على تحصيل علمي وتربوي أفضل .

 

ولفت الدكتور سامح سعادةإلي أن مخرجات هذا الصرح العلمي ينعكس ايجابا على عملية تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية

وأكدسعادة: حرص إدارة الكلية على دعم جهود قسم التربوي بما يمكنه من الاضطلاع بدوره المنشود في خدمة العملية التربوية والتعليمية.

 

وذكر بان القسم شهد منذ تأسيسه  حتى نهاية العام الدراسي الماضي تخرج أربع دفع . داعيا الجهات ذات العلاقة إلى دعم ومساعدة القسم وتذليل الصعوبات التي تواجهه وتلبية احتياجاته ومتطلباته الأساسية بما يكفل القيام بدوره في خدمة العملية التربوية والتعليمية

فيماعبرت كلمةالدكتورة\أميمة حسن  التي ألقتها عن السعادة الغامرة بهذا التكريم والذي يعطي حافزا كبيرا لهم لبذل مزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية

 

وأكدت حرص الخريجين والخريجات على تحمل مسئولياتهم وواجباتهم أثناء عملية التطبيق العملي لما اكتسبوه من معارف وخبرات.. مطالبة بسرعة العمل على تحقيق ما تعلموا  بالقسم لما لذلك من أهمية في رفع مدارك المعلمين والمعلمات ومن ثم خدمة العملية التربوية والتعليمية .

 

تخلل الحفل تكريم أوائل الدفعة الذين حصلو علي تقدير أمتياز وتوزيع شهادات التقديروالجوائز العينية

والمكرمين هم:.

1-   فردوس السعيد عيسي

2-   إيمان نصرالدين

3-   مني جودة

4-   أمل صلاح الدين

5-   خديجة محمد علي

6-   سميرة عبد العاطي ياسين

7-   داليا فاروق الهلالي

8-   فاطمة محمد أبو ضيف

9-   عفاف صبحي الدمرداش

10- عبد الجواد علي حسن

             11- منال محمد السباعي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 145 مشاهدة
نشرت فى 9 ديسمبر 2013 بواسطة emadalekhbarea

أ.د/ محمد العجمي

emadalekhbarea
إعلان بمشيئة الله تعالى : سوف تتوقف الدراسة بالمركز بانتهاء محاضرات يوم السبت ٢١/ ١٢ / ٢٠١٣م على أن تستأنف الدراسة في الخميس الأول عقب نهاية اجازة منتصف العام بارك الله أوقاتكم ونفع بكم وكل عام وانتم بخير رئيس المركز. ا٠د محمد عبد السلام العجمي »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

53,079

أ.د\محمد العجمي رئيس الفسم