شريف الشندويلي

المدرب ، التدريب والتطوير اساس النجاح

 أثبتت الدراسات أن المرأة اوالرجل  يمكن  أن يتحدث  دون أنيتكلم ، وذلك بما  يرسلهمن خلال الملابس والمظهر الخارجي.. في العلاج بالألوان والذي أجري مؤخراً دراسته عن علاقة الألوان بالحالة المزاجية للمرأة او الرجل ، وانعكاس الألوان  في علاقتها بالآخرين التي يرتديها المراة او الرجل ، هذا غير انعكاس هذه الألوان علي الجمال وتألق البشر سوء للمراة او الرجل 

 لونك المفضل يعكس شخصيتك ويحدد جمالك

 الأحمر 

 لون الشباب، فإذا كنت تشعرين ببعض الخمول، ويسيطر عليك الشعور برتابة الروتين اليومى بعد عمل يوم شاق، فهذه الدراسة تنصحك بارتداء اللون الأحمر فهو يمنحك الإحساس بالدفء وينشط الدورة الدموية، وينعكس فى الوقت نفسه على من حولك، فيرونك مفعمة بالحيوية والشباب كما يمنحك جاذبية لا مثيل لها فى المساء.

 نقاء الأبيض 

 اللون الأبيض من أهم الألوان الصريحة فهو لون الصفاء والنقاء، ويعكس ملامح المرأة الطفولية، فتبدو أمام الناس مثل الملائكة فى براءتها لاتختلق المشاكل بل تعمل على حل أى مشكلة مهما كانت، يفضل ارتداءه فى الفترات الصباحية ليضفى مزيداً من الجاذبية الممزوجة بالنشاط.

 البرتقالي المثالي
 

 تتعرض العلاقات لأوقات يشعر فيها المرء بتقلب المزاج وعدم الرغبة فى الآخر مهما كانت علاقتهما، وهذه الأوقات هى وقت اللون البرتقالى الذى يعرف بين الألوان باللون المثالى لأنه يساعد كثيراً فى تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة، كما يساعد هذا اللون على تقوية جهاز المناعة وشعور المرأة بالثقة الدائمة فى نفسها مما يقلل احتمالات الشك فى الآخرين.

 طبيعية الأخضر 

 وصف سيجمان اللون الأخضر بأنه من أجمل الألوان الأساسية وهو لون صريح وطالب بأن تحرص حواء على تواجده بين ملابسها وارتدائه عندما تشعر بتعب الأعصاب والقلب أو فى حالة وجود مشاجرات مع الحبيب أو الأصدقاء، فهو يخفف من حدة هذا التوتر، كما يخفف من حدة الإحساس بالإرهاق العام لارتباط هذا اللون بالطبيعة التى نميل إليها كثيراً من حين لآخر .

 عبقرية التركواز 

 التركواز هو لون عبقرى فى مملكة الألوان تتميز فيه  بالذكاء، يساعد على مهارة التواصل بين الحبيبين، واستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما بل إحساس كل منهما بالآخر حتى فى عدم وجوده، كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر وواضح مما يضفى على البشرة جمالاً ورونقاً محبباً، فهو لون يعطى حيوية للمرأة بشكل واضح .

 عاطفية الفوشيا 

 الفوشيا  شديدة الجاذبية تميل للتأثير على حبيبها، وإذا كانت المرأة من عشاق هذا اللون فهو يقوى المشاعر ويزيد من الاندماج العاطفى بينهما وهو لون مثير للانتباه ومحفز قوى للمشاعر، كما أنه يضفى لمعان وإشراق وتورد للبشرة لأنه يساعد على سريان الدورة الدموية بشكل سليم.

 واحة الأزرق
 

 هو لون الراحة والاسترخاء ويخفض من درجة حرارة الجسم درجتين على الأقل، وهو لون جرئ ومنطلق، لذلك يفضل ارتداءه فى العطلات والنزهات الخلوية أو حينما تريدين تمضية إجازتك فى مكان هادئ للاستجمام، وارتباط الفواتح منه بالسماء والبحر يشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفى عليك حالة رومانسية تنعكس على صفاء روحك وجمال وجهك لأن الراحة النفسية هى أول عناصر جمال وتألق البشرة والعينين.

 صفاء الأصفر

 الأصفر هو رسالة  دائمة للصفاء الذهنى والفكرى وكذلك رغبتك فى رؤية الأشياء بواقعية، وكلما شعرت برغبتك فى تحديد النقاط التى تميزك ونقاط ضعفك مع من حولك، فى تلك الحالة أنت بحاجة للون الأصفر الذى سيساعدك على التواصل وتحقيق تلك الأشياء» من المعروف أن هذا اللون يخلص جسمك من السموم والشوائب، ولكن احذرى فهو لون يساعد على ظهور البشرة شامية فإذا كنت صاحبة بشرة شديدة البياض، فلا تحاولى أن ترتدينه خارج المنزل أو طعميه بلون آخر قوى مثل الأسود أو البنى.

 نعومة البنفسجى 

ارتداء هذا اللون سواء بشكل مستقل أم أن تضمنيه الى ملابسك، فهو لون جميل يظهرك أكثر غموضاً وتألقا، لأنه من الألوان التى تغير لون البشرة، ولكنه غير مفضل لصاحبات البشرة الغامقة أو السمراء كما أنه لا يفضل ارتداءه عند عدم ارتياح مزاجك، لأنه فى أحيان كثيرة يحرك مشاعر الكآبة والحزن.

elshandweily

شريف الشندويلي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2019 بواسطة elshandweily

المدرب شريف الشندويلي

elshandweily
كيف نبي شباب قادرة علي اكتساب المهارات والمعرفة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,104