السيد احمد عبد اللطيف حسين

خدمة طلاب العلم

الكتب الالكترونية

edit

إن المتأمل وبعمق بعد الثورة المجيدة ضد الفساد والمحسوبية وتكميم الأفواه من قبل النظام السابق فى مصر ، كانت ثورة من أجل الحرية ،والتعبير عن الرأى بحرية وشفافية ، ولكنى أرى الصورة قاتمة ، الكل يريد أن يتسلق على أكتاف هؤلاء العظماء الذين ضحوا بدمائهم من أجل مصرنا الحبيبة وكل فرد يريد أن يكون هو المعبر عن رأى الناس وكأنه أصبح وصيا عليهم ونسى أن الثورة قالت نحن من يقرر ولاوصاية لأحد علينا .

أصبح ضجيج الأصوات العالية لايطاق يريدون أن يظهروا بمظهر البطل المغوار الذى يدافع عن الحقوق والحريات ونسوا أنهم كانوا ابواق لنظام بال عفى عليه الزمن ولن يعود مرة أخرى .

أقول لهؤلاء هيهات هيهات أن تصلوا إلى ماتريدون فقد أصبح الشعب واعى ويعلم قدر هؤلاء الأذناب ولن يضعهم إلا فى مكانهم الطبيعى وهو مزبلة التاريخ والنسيان فيجب أن ننتبه إليهم ولاتغرنا كلاماتهم الجوفاء المعسولة ولايجعلونا نرتد إلى الوراء .

فى هذه المرحلة ينبغى أن نعى الدرس من الماضى ونجعل مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ونغلق الطريق على دعاة الفتنة والتمزق ونفوت عليهم الغرض الذى يسعون إليه وهو الأرتداد للخلف ،ينبغى نزع العصبية والقبلية فى تفكيرنا فمصر أولا وقبل كل شيئ .

اللهم احفظ مصرنا الغالية بلد الأمن والأمان من كل شر وقها شر الفتن والمشتاقين

  • Currently 24/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 877 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2011 بواسطة elsayedahmed

السيد احمد عبد اللطيف حسين

elsayedahmed
اهتم بالكتب والمقالات والروابط وكل مايخص طالب العلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

123,197