بكار يسلم جوائز لحفظة القرآن، وعمرة للفائز الاول بالأقصر

الاقصر – اسما البتيتي


زار اليوم نادر بكار المتحدث الإعلامي عن حزب النور ، محافظة الأقصر، و صلي ألجمعه بمسجد " عبد الكريم ، كما حضر مساء اليوم حفل تسيلم جوائز حفظة القران الكريم بالاقصر .
حيث دعاه أمانة حزب النور بالأقصر هو والشيخ علي قاسم ،لتسليم جوائز لحفظة القران الكريم بالمحافظة .
وقال طارق رمضان المسؤل الإعلامي بمقر الحزب بالأقصر ،ان المسابقة علي مستوي المحافظة بمراكز الأقصر السبعه وهي " اسنا ، الطود ، القرنة/ الزنية ، ارمنت ، البياضية ، ومدينة الأقصر "، حيث تم اختيار 105 حافظ للقران الكريم تم تكريم 15 منهم في الحفل الذي أقيم اليوم بعد صلاه العشاء .

اقل جائزة مبلغ 105 جنيه ، اما بالنسبة للفائز الاول فهو عبد الرحيم سيد احمد من مركز البياضية فاز بجائرة العمرة وهي رحلة شاملة الاقامة .

والفائز الثاني فاز بمبلغ 1000 جنيه والثالث فازبمبلغ 750 وقال ان مركز الطود هو الفائر بنصيب الاسد في المسابقة من بين كل مراكز المحافظة.

وفي كلمة الحفل قال الشيخ علي قاسم بعدما شكر اهالي الاقصر علي حسن الضيافه ، استنكر احتفال اهالي الاقصر بشم النسيم لانه علي حد قوله بدعه وليست من الاسلام وقال ان جئت زيارة مع الشيخ حازم شومان ومسعد انور الي الاقصر وساءني مظاهر الاحتفال بشم النسيم .
وقال نادر بكار ان محافظة الاقصر شهجت اقبالا كبير علي المؤتمر وقال سنسعي جاهدين لتطوير المجتمع من كل النواحي سواء كان من خلال حفظ القران او من خلال انشطة اخري نعمل عليها، كما استنكر ما يحدث في افريقيا من عدم اهتمام اسلامي بها وقال لا يعلق ان تكون قرية كاملة في افريقيا يمكلون مصحفا واحدا

elsayda

بوابة الصعايدة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 202 مشاهدة

رئيس التحرير: أشرف التعلبي

elsayda
نحارب الفقر- المرض- الامية -الثأر... هدفنا تنوير محافظات الصعيد- وان نكون صوت للمهمشين »

تسجيل الدخول

بالعقل

ليس كافيا أن تمتلك عقلا جيدا، فالمهم أن تستخدمه جيدا