أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن رغبة فريقه فى الفوز على مولودية الجزائر اليوم الأحد ستتضاعف بعد سقوط جاريهما فى المجموعة الثانية الترجي التونسي والوداد المغربي فى فخ التعادل السلبي مساء السبت.

وصب التعادل فى مصلحة الفريق الأحمر حيث يتقاسم الترجي صدارة ترتيب المجموعة الثانية مع الوداد برصيد ست نقاط لكل منهما بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط فيما يقبع مولودية الجزائر في قاع الجدول برصيد نقطة واحدة، وفي حال فوز الشياطين الحمر سيتصدرون المجموعة برصيد سبع نقاط.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "سنسعى لتحقيق نتيجة ايجابية وحصد النقاط الثلاث لنضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي".

وتابع: "لا أنظر لنتائج الآخرين ولكنني أعتمد على نتائج فريقنا حيث أرى أن التأهل وصدارة المجموعة مازال بأقدام لاعبي الأهلى دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى".

واختتم مدير الكرة حديثه قائلا : "جميع لاعبي الأهلى المتواجدين ضمن بعثة الفريق في الجزائر شاركوا في المران الأخير مساء السبت الذي أقيم على ملعب المباراة وجاهزون للمشاركة أمام المولودية".

من جانبه، قال حسام غالى قائد الأهلى إن خبرة لاعبي الأهلي ستلعب دورا مهما في مباراة اليوم.

وأشار غالي- الذي سيغيب عن المباراة للإيقاف- إلى صعوبة اللقاء فى ظل وجود حظوظ للفريق الجزائري للتأهل لقبل النهائي، لكنه شدد على أن لاعبي الأهلى وبما يملكون من خبرات كبيرة قادرين على التعامل مع اللقاء بشكل جيد بعيداً عن أي شد عصبي.

وتمنى غالي فى نهاية حديثه أن يحالف اللاعبون التوفيق للفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية فى مشوار التأهل للدور قبل النهائى.

المصدر: الصحفي اشرف مهدي التعلبي
elsayda

بوابة الصعايدة

  • Currently 23/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 125 مشاهدة
نشرت فى 28 أغسطس 2011 بواسطة elsayda

رئيس التحرير: أشرف التعلبي

elsayda
نحارب الفقر- المرض- الامية -الثأر... هدفنا تنوير محافظات الصعيد- وان نكون صوت للمهمشين »

تسجيل الدخول

بالعقل

ليس كافيا أن تمتلك عقلا جيدا، فالمهم أن تستخدمه جيدا