إذا كان الإنفاق في سبيل الحصول على السوبر الرخام والجرانيت تبدو ويشعر على قراءة حول البندقية الرخام. منذ إعادة التدوير في كل مكان في معركتنا للحفاظ على البيئة ، إنقاذ الرخام الطبيعي يقودنا هذا إلى حل العديد من الأحلام. بدلا من مكلفة نوعا ما مثقف الرخام والجرانيت, لماذا لا تختار الرجل من صنع البندقية الرخام ؟ 

 

جلي بلاط بالرياض سعر المتر

 

إن إعادة تصنيعها الرخام يخضع لإجراءات الضغط والتدفئة مع البوليمرات و الأصباغ. والنتيجة هي قوية جدا ، غير مسامية السطح. مصنوعة من ألواح في المصنع ، اضعها قطع وتلميع, جاهزة للتركيب. يمكنك الحصول على VM في عدة ألوان جذابة و ساحرة حواف دنيا الخيال الشعور. التصاميم تأتي في الحياة في حالمة الإعدادات!

 

بين البندقية الرخام مزايا سهلة المنشآت مع القليل من الصيانة الصداع مقاومة البكتيريا و تلطيخ. هائلة وقوة التحمل يجعلها مناسبة للأرضيات و مرفقات الاستحمام ، backsplashes وكونترتوب.

 

منشآت بدون طبقات

 

دون 48" القيود البندقية الرخام هو أول 60" واسعة المصنعة من الرخام. مع عدد قليل من طبقات ، تثبيته بسرعة و بسهولة مع القليل من النفايات. لا رغبة أكثر استدامة بيئيا المنتجات ؟ 

 

ألوان جذابة جدا

 

الصخور الطبيعية يأتي مع العديد من سطح الحفر وعلامات من البرية تحت الأرض من خلال مواصلة الدنيوية العمليات. المهندسة الحجر العادية جدا في تلوين السطح الاتساق من خلال البلاطة. طبقات الحد الأدنى نتيجة و أنها تناسب التطبيقات حيث اللون انتظام المفضل. التبت البيج و كوكو امبيرادور هي الخيارات الشعبية إلا إذا كنت تختار أكثر الألوان التقليدية مثل Vanilla Sky و المختلط.

 

كم سعر جلي الرخام بالرياض

 

مقارنة مع التقليدية البلاط والحجر الطبيعي أسطح هذه الرخام قسط السطوح لا توجد قضايا الصيانة. ببساطة يمسح بقطعة قماش مبللة حتى الإسفنج و مناشف ورقية تكفي. إذا الثقيلة البقع تحدث ، تحتاج إلى استخدام صابون معتدل. الرقم الهيدروجيني محايدة النظيف يمكن أن تستخدم أيضا. أ nonabrasive فرك لوحة الحفاظ على السطح نتيجة سنوات عديدة من الخدمة مع أي متاعب. الرخام السدادة ينصح لحماية إضافية. هذا الرخام كونه دائم للغاية ، backsplashes و طاولات تقديم الذكية الرخام والجرانيت مع حياة طويلة.

 

البندقية الرخام من شأنه أن يعرض مجموعة كبيرة من الحجر الطبيعي الخيال في المنزل أو العمل بتكلفة معقولة. حيث توجد العديد من الخيارات ، وبعضها لا بد أن تلبي التوقعات الخاصة بك, الهوى, نمط الحياة, والميزانية. مسح لدينا مجموعة واسعة من قسط الأسطح لاتخاذ أفضل القرارات.

اسعار شركات جلي البلاط بالرياض

إذا قمت بزيارة متجر على الانترنت يمكنك الحصول على معرفة كيف مذهلة مجموعات من البلاط لدينا في متجر لدينا. يمكنك اختيار أفضل واحد من مجموعة كبيرة من الأصناف. جودة الحكمة تقريبا جميع المنتجات المفضل. فعالة من حيث التكلفة والتسعير إضافة قيمة إلى ذلك.

 

عدد زيارات الموقع

16,187