للأسف نرى في الشارع المصري الآن وبعد دخول مبارك ونجليه السجن وبدء المحاكمات خلافات بين أبناء الشارع المصري . وأعجب لهؤلاء الذين أسمع أنهم مؤيدون لمبارك ... كيف ؟ كيف تؤيدون مبارك بعد أن هوى بنا وبالبلد إلى هوة الفقر والمرض والضياع ؟

كيف تؤيدون المجرم الذي قضى باستقطاع ثلاثين عاماً مضت من أعماركم وتقتلون إخوانكم المصريين من أجله ؟

كيف يشتبك المؤيدون له مع إخوانهم ؟

ما أتوقعه أن هؤلاء المؤيدين ليسوا سواء ..... أكيد من البلطجية والمؤجورين ؟

أين عقولكم وأنتم تؤيدونه بعد كل هذه الأحداث ؟

هذا السفاح القاتل الخائن لبلاده وشعبه .الذي نام الكثير من أبناء الوطن جوعى بسببه ،لم يجدوا خبزأً يسد جوعهم وكان يأكل المال لا الطعام .لقد جمع المال من حله وحرامه وأصبح المال وبالاً عليه .إنه نسي أن الله يمهل ولا يهمل .لقد مد الله له في الحكم قد يرد سرق ولكنه أخلد إلى الشيطان .

لم تختلف نهايته كثيراً عن نهاية شارون فهو مثله في غيبوبة وموت إكلينيكي كما يقولون ...إن كانوا صادقين في تشخيص حالته ولا يكذبون ،فللأسف هناك كثير من يتواطؤن معه ولم نعد نعلم من الصادق ومن الكاذب .

فعلى شباب مصر أن يتركوا اليأييد والمعارضة لمبارك فقد انتهى أمره وهو الآن في يد القضاء .... ونرجو أن تكون المحاكمة عادلة وعلينا أن ننظر بعين الخوف على مصلحة الوطن ،فالوطن أهم من مبارك وحاشيته .

وندعوا الله أن يصلح حال الوطن ......... وربنا يصلح الحال

المصدر: صابر القصاص
elqassas

صابر عبده يوسف

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 122 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2011 بواسطة elqassas

ساحة النقاش

صابر عبده يوسف

elqassas
يقدم الموقع بعض المعلومات الثقافية المتنوعة في شتى المجالات وخاصة الدينية واللغوية وبعض المعلومات عن محافظتي " البحر الأحمر "elqassas »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

17,565

نصيحة

تعلم من أخطاء الغير فإنك لن تعيش ما يكفيك لترتكبها كلها.