حملة مكبرة سرية من ادارة تموين بندر دمنهور بالاشتراك مع ادارة شرطة تموين البحيرة
#تضبط كميات كبيرة من زجاجات الويسكي والفودكا والنبيذ وعرق البلح تصل الي اكثر من 1000عبوة مختلفة الاحجام داخل مخزن غير مرخص لاحد محترفي ترويج الكحوليات
# كما تم ضبط احد المخابز السياحية وبحوزتة 16شيكارة دقيق بلدي محظور استخدامة بالمخابز السياحية
# وضبط كمية من الادوية والميكروكروم والجونتيان المنتهية الصلاحية وكذا ادوية تامين صحي داخل محلات مستلزمات طبية وتحرر 4 محاضر لاصحاب تلك الانشطة وتم التحفظ علي الكميات المخالفة .
جاء ذلك طبقا لتوجيهات معالي وزير التموين والتجارة الداخلية والسيد المحافظ اللواء / هشام أمنة محافظ البحيرة
أصدر المهندس / كمال راشد وكيل وزارة التموين تعليماته بالرقابة المستمرة على المحلات العامة وكافة الانشطة التموينية والتاكيد علي التزام اصحاب المحلات بالقوانين والتوجيهات الوزارية الخاصة وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون .
حيث بعد التنسيق مع العقيد وجدي الصيرفي مدير ادارة شرطة تموين البحيرة والعقيد /وائل بدر من قوة مباحث تموين الوزارة حيث قامت. بالاشتراك مع إدارة تموين بندر دمنهور
وتم اتخاذ الاجراءات القانونية.
وكان ذلك بمتابعة م/عصام فاروق مدير عام الادارة بالاشتراك مع م/حسني التيتي رئيس الرقابة وا/محمود عبد العزبز وا/جمعة الجرف من مفتشي الرقابة بالادارة وا/ محمد طليس من ادارة شرطة تموين البحيرة بدمنهور بالاشتراك مع قوة من الشرطة السرية لمباحث تموين البحيرة لبيان مدي التزام اصحاب المحلات والأسواق ومراكز تصنيع السلع الغذائية بالقوانين والقرارات التموينية .

elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2018 بواسطة elmaystro2014

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

227,809