قرية ضباط الشرطة تحبس موظفين بالقابضة للمياه بعد مطالبتهم بتسديد مديونية متراكمة منذ 2008

 منذ 6 ساعة
 عدد القراءات: 357

102


اتهم اللواء شريف إبراهيم فارس رئيس مجلس إدارة شركة مطروح لمياه الشرب، مجلس إدارة قرية اللوتس بالساحل الشمالي التابعة للجمعية التعاونية لضباط الشرطة باستغلال نفوذها لحجز موظفين بالشركة بنيابة برج العرب وتوجيه الإهانات لهما بتهمة قطع المياه عن القرية بسبب المديونية المتراكمة منذ 2008.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اللواء شريف فارس رئيس مجلس إدارة الشركة اليوم الخميس، بعدما ألقت الشرطة القبض علي كل من رئيس القطاع التجاري ومدير فرع الحمام، بتهمة قطع مياه الشرب عن القرية بعد أن رفض مجلس إدارتها تسديد مديونية تقدر بـ6 ملايين جنيه متراكمة منذ عام 2008.

وأضاف رئيس الشركة، أن ما قامت إدارة مدينة الحمام والإدارة التجارية كان بناءً علي تعليمات صادرة من الشركة القابضة، بضرورة تحصيل أموال الدولة لسد عجز الدعم في الموازنة العامة، فتم إرسال إنذار إلى القرية بقطع المياه في 25 أغسطس الماضي إذا لم يتم دفع المديونية المتراكمة.

إقرأ أيضا: عاطل ينتحل صفة ضابط بالرقابة الإدارية داخل أسواق تحيا مصر في المحلة

فيما أكد رضا نصر رئيس اللجنة النقابية لشركة المياه، أن ما تعرض له موظفو الشركة من إرهاب وترويع مع أصحاب النفوذ من مجلس إدارة القرية، لن يثني الموظفين عن أداء مهام وظيفتهم في تحصيل إيرادات الدولة من أي ومن أي مكان، فضلاً عن الإجراءات القانونية التي تحفظ حق الموظفين.
***

المصدر: جريدة الشعب - قرية الضباط -جريدة أحداث لساعة
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2016 بواسطة elmaystro2014

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

205,040