شبكة لتجارة “الاعضاء البشرية” في مصر.. والكلية” بمليون جنيه”

10 ساعات مضت  18 زيارة

 

** كشفت مصادر طبية عن أخطر عصابات تجارة الأعضاء البشرية فى مصــــــــــر 

 

 

الأعضاء البشرية في مصر تشترى الكلية بـ”40 ألف “جنيه وتبيعها بـ1.3 مليون

مشيرًا إلى أن الأمر تخطى حدود العالم الخفي لتجارة الأعضاء البشرية وأصبحت الصفقات تعقد في الأماكن العامة بمشاركة جراحين مهرة ومستشفيات كبرى تغض الطرف عن مصدر الأعضاء البشرية التي تقوم بزراعتها.

بـ”3 آلاف” دولار وساقطة تبدأ رحلة تخلي المهاجرين الأفارقة القادمين إلىالقاهرة في رحلتهم إلى أوروبا عن أعضائهم البشرية وخاصة “الكلى”  تقول الصحيفة في تقرير لها، أمس الجمعة التى أوضحت أن الاتفاق بين السمسار ومن يبيع جزء من جسده يجري في مكان عام كالمقاهي.

ويتعاون سماسرة” الأعضاء البشرية” في القاهرة مع قوادين يوفرون ساقطات يتم عرضهن على الشخص الذي سيتخلى عن بعض أعضائه البشرية أثناء التفاوض معه على سعر البيع الذي سيحصل عليه.

واضافت أن المستشفيات في مصر تغض الطرف عن التجارة غير الشرعية في الأعضاء البشرية التي تحرمها القوانيين الحكومية.

شراء الأعضاء البشرية محظور في مصر ولذلك فإن مصر قبلة السياحة المتخصصة في زراعة الأعضاء البشرية إضافة إلى الهند وباكستان وروسيا وفقًا لأبحاث قام بها فريق بحثي هولندي.

في أبريل الماضي تداولت صفحات التواصل الاجتماعي صور مروعة لأجسام صوماليين ملقاة على إحدى الشواطئ المصرية يعتقد أنها تعرضت لاستئصال أعضاء بشرية.

وذكرت تقارير في يوليو الماضي أن مهاجرين أفارقة تم قتلهم لسرقة أعضائهم البشرية أثناء تواجدهم في مصر كمرحلة انتقالية للهجرة إلى أوروبا، مشيرة إلى أن ذلك يحدث في أغلب الأحيان عندما يعجزوا عن دفع قيمة تهريبهم إلى أوروبا.

وكشفت اعترافات مهرب بشر مصرى يدعى، “نور الدين عطا”، بعد ضبطه على يد الشرطة أن العاملين في تجارة الأعضاء البشرية استوردوا أجهزة خاصة لإزالة الأعضاء البشرية ونقلها في حقائب معزولة.

ولفتت أن تجارة الأعضاء البشرية في مصر امتدت إلى ما وراء العالم السري، حيث أصبحت المستشفيات الكبرى تقوم بزراعة “الأعضاء البشرية” التى يتم الحصول عليها من الأبواب الخلفية.

 

المصدر: جريدة حداث الساعة - مصادر طبية - سماسرة أعضاء بشرية
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

25,193