أصدر الدكتور ممدوح إسماعيل الأمين العام لحزب فرسان مصر بمحافظة البحيرة قراراً بتفويض رجل الأعمال البحراوى المهندس يسرى فهيم سلامة عضو الهيئة العليا على مستوى الجمهورية والأمين المساعد الأول للأمين العام بالمحافظة برئاسة الأمانة فى فض المنازعات بين الجماهير وأشار الدكتور ممدوح فى بيانه إلى حيثيات هذا الاختيار إلى أن المهندس يسرى يعتبر رمزاً شعبياً ووطنياً ويفوض أيضاً سفيراً للسلام بالحزب وطالب الأمين العام كافة الجهات بمعاونته فى ذلك واصفاً إياه بأه ثراء للحزب .

هذا ومن ناحيةِ أخرى ومن الجدير بالذكر أنه كان قد صدر قرار سابق بفصل المهندس صلاح بركات من الحزب لأسباب داخلية يعتبرها المراقبون شأناً حزبياً تخص الحزب وحده والذى يسعى أمينه العام لإحداث طفرة من شأنها سرعة النهوض بالحزب وتفعيل التحامه بالجماهير فى الشارع السياسى وعلى أرض الواقع .

ومن جانبها تواصل جريدة أحداث الساعة متابعة الأنشطة الحزبية وبرامج جميع المرشحين سواء المستقلين أو من يأتون ضمن القوائم المختلفة على حيادٍ تام وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد لاحقاً .

تقرير : 

أشرف بهاء الدين 

      و 

هنـــد عـــــــلام

حصرياً جريدة أحداث الساعة 

المصدر: المستندات الصادرة عن حزب حماة مصر اللقاءات والحوارات المباشرة مع الأمين العام للحزب الدكتور ممدوح اسماعيل اللقاء المباشر مع المهندس يسرى فهيم سلامة مرشح حزب الفرسان دار النقاش فى حضور هانى أديب مدير مكتب الجريدة بمحافظة البحيرة والدكتور طارق خيرى وآخرين من فرسان الكلمة بالبحيرة وحوار سريع عبر الهاتف مع السيد اللواء جمال كحيل ... ونسجل شكرنا للجميع وتمنياتنا بالتوفيق .
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 186 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2015 بواسطة elmaystro2014

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

233,542