لا تزال مصانع بير السلم تشكل خطرٱ كبيرٱ بالأسواق وصداع في رأس المستهلك الذي يسعى للحصول على منتجات ذات ماركات شهيرة لضمان الجودة .. إلا أنه يقع فريسة دون أن يدرى للماركات المقلدة والعبوات ذات الاستيكرات المزورة ويصبح في النهاية الشخص الذي اشترى الوهم أو كمن قام ببناء قصرٱ من الرمال !!!
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالأشتراك مع الأجهزة الرقابية المعاونة ومباحث التموين بالبحيرة فى توجيه ضربة تموينية قوية لمصانع بئر السلم الغير مرخصة لتصنيع الألبان ومشتقاتها وتستخدم علامات تجارية شهيرة لتعبئة منتجات مجهولة المصدر وغير خاضعة للمواصفات القياسية .
بناءا على تعليمات  الدكتور علي مصيلحي وزيرالتموين والتجارة الداخلية واللواء هشام أمنة محافظ البحيرة.
تشكلت اليوم حملة تموينية برئاسة المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة و العميد وجدي الصيرفي مدير مباحث التموين بالبحيرة و العميد صلاح ابو غزاله مفتش مباحث التموين بالمنطقة  والأستاذ مفتاح عبد اللطيف مدير الرقابة التموينية بالمديرية بالأشتراك مع الأجهزة الرقابية المعاونة وقوة من مباحث التموين بالبحيرة .

حيث وردت معلومات عن قيام مصنع صفيح يقوم بأنتاج لتعبئة منتجات الألبان ومشتقاتها بأسماء تجارية مختلفة وذلك لبيع مصانع بئر السلم الغير مرخصة لتقوم بطرح منتجاتها بأسماء تجارية مختلفة لخداع الاجهزة الرقابية وبيع منتجات مجهولة المصدر للمستهلك وتم توجه الحملة للمكان المعلومة بمركز دمنهور وتم ضبط عدد 4000صفيحة فارغة وكمية كبيرة من المواد الخام المستخدمة وتم تحرير المحضر للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفى سياق متصل تابعت الحملة عملها وتوجهت نحو مركز أبوحمص لضبط أحد مصانع المخللات الغير مرخصة والتى تعمل بدون سجل صناعى وتم التحفظ 10طن مخلل يظهر عليها علامات التالف مما أدى إلى التحفظ على المضبوطات لمنع طرحها وتداولها في الأسواق.وتم تحرير المحضر للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ومن جانبه صرح المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه لن يسمح بعمل مصانع بئر السلم وسيتم ضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم والعرض على النيابة العامة.

وفي حملةتموينية مكبرة لضبط الأسواق ومصانع بير السلم :

المصدر: المركز الإعلامي لمديرية تموين البحيرة
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

205,306