اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية يلتقي مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

كتب /زكرياعازر

تم خلال اللقاء بحث آخر مستجدات التعاون بين الوزارتين والمحافظات فيما يخص المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية " 100 مليون صحة " ، حيث تم الإشارة إلى أنه تم فحص حوالى 25 مليون مواطن حتي الآن خلال المرحلتين الأولى والثانية .

كما تم بحث تكليفات الرئيس السيسى التى تنفذها وزارتى التنمية المحلية والصحة ومنها متابعة الحالة الفنية والتأكد من إجراء الصيانة المطلوبة للمصاعد بالمستشفيات والمنشأت الطبية بالمحافظات.

واتفق اللواء محمود شعراوى والدكتورة هالة زايد على التنسيق المستمر خلال الفترة القادمة للقيام بجولات ميدانية فى المحافظات خاصة الصعيد والعمل علي تحسين كافة الخدمات الطبية والصحية للمواطنين في المحافظات ، كما أشار الوزير إلى أنه سيقوم أيضاً بإطلاع الوزيرة بنتائج الجولات التى سيقوم بها على المستشفيات والوحدات الصحية خلال زياراته للمحافظات بمفرده .
كما تم خلال اللقاء أيضاً بحث تكليفات الرئيس التى تنفذها الوزارتين فيما يخص وحدات الغسيل الكلوى بالمحافظات والمشاكل والمعوقات التى تواجهها وكيفية تحسين الخدمة للمواطنين من المرضى بالمحافظات والتوزيع العادل لهذه الوحدات

المصدر: زكريا عازر
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2019 بواسطة elmaystro2014

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

204,737