«إعمار مصر» تنفى توقف أعمالها

 

نفت شركة إعمار مصر للتنمية ما تردد مؤخراً عن توقف أعمالها بمصر، مؤكدة اعتزامها إقامة مشروع سكنى جديد فى منطقة التجمع الخامس باستثمارات ٥.٧٥ مليار جنيه مصرى.

 وأكد سامح مهتدى، الرئيس التنفيذى للشركة، التزام إعمار نحو السوق المصرية، واستمرارها فى تطوير مختلف مشاريعها فى البلاد وفق الجدول الزمنى المحدد.

كانت أنباء قد ترددت الفترة الأخيرة حول توقف أعمال الشركة فى مصر على خلفية الأزمة العالمية والركود العقارى الذى أصاب السوقين المصرية والعربية، وكان عدد من مسؤولى الشركة قد أكدوا أن الشركة بصدد إطالة مدة سداد القروض العقارية لعملائها.

 وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن نمو القطاع العقارى بإمارة دبى قد يتباطأ إلى تسعة بالمائة من ١٣ بالمائة بسبب التباطؤ العالمى. وأكد مهتدى فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن إطلاق مشروعى «مراسى» و«أب تاون كايرو» شهد إقبالاً كبيراً من قبل العملاء.

 ولفت إلى أن الشركة تتعاون بشكل وثيق مع العديد من شركات المقاولات المصرية على تنفيذ الأعمال الإنشائية فى مشاريعها. موضحاً أن الشركة تعاقدت بترسية خمسة عقود رئيسية على شركات محلية.

ونفى ما تردد عن تقليص أعداد الموظفين بالشركة، مؤكدا أن إعمار ما زالت تسعى لتوفير المزيد من فرص العمل من خلال مشاريعها التطويرية.

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 403 مشاهدة
نشرت فى 25 نوفمبر 2008 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

494,327