بالفيديو.. المتحدث العسكري: السيسي يوافق على مقابلة والدة «شهيد كرداسة»

منذ 42 دقيقة | كتب: معتز نادي , بسام رمضان

تصوير : other

قال المتحدث العسكري، عقيد أركان حرب أحمد محمد علي، إن المشير عبدالفتاح السيسي، نائب رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، شاهد حلقة برنامج «حول الأحداث»، الذي تقدمه الإعلامية جيهان منصور على قناة «التحرير»، الأربعاء، والتي استضافت خلالها والدة الرائد محمد فاروق، شهيد «مذبحة كرداسة»، التي طالبت بمقابلة السيسي لمدة 10 دقائق، فاستجاب الأخير لطلبها.

وأضاف المتحدث العسكري، في مداخلة هاتفية على قناة «التحرير»، أن المشير السيسي كلفه بالتواصل مع البرنامج لطمأنة والدة الشهيد بأنه سيتم تحديد موعد لكي تقابل وزير الدفاع.

ووجه المتحدث العسكري تحية بمناسبة عيد الأم لكل أمهات الشهداء، وقال: «أقدم التحية لمصر العظيمة أم الجميع».

كما أشاد بالشهداء، الذين دفعوا أرواحهم «فداءً لمصر»، مؤكدا أن جيش وشرطة مصر هما جزء من الشعب، وكل أسرة مصرية لها ممثل أو أكثر في تلك المؤسستين.

وقدم التحية لكل جندي من رجال الجيش والشرطة، مؤكدا أن «هؤلاء الأبطال يقومون بدور عظيم ليس في سيناء فقط، ولكن في كل شوارع مصر ليصنعوا تاريخًا جديدًا وعظيما لبلدهم».

وتابع: «أطمئن كل شعب مصر.. أولادكم يقدمون كل شيء من أجل بلدهم وأدعو الله أن يحفظ مصر دائما».

بدورها، قالت والدة الشهيد محمد فاروق إنها ستُحمل المشير السيسي أمانة وتطلب منه أن ينفذها، مضيفة: «عايزة أكلمه.. كل حتة في جسمي تؤلمني بسبب حزني على ابني، يمكن لما أقابله يحس بيا».

كانت الحاجة فاطمة فتحي، والدة الرائد الشهيد محمد فاروق، معاون مباحث قسم كرداسة، ظهرت في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج «حول الأحداث» على قناة «التحرير»، الأربعاء، وقالت إنها تريد مقابلة المشير السيسي لتطالبه بأن يأخذ حق ابنها من قاتليه، مضيفة: «زي ما لبيت طلبه ونزلت في 30 يونيو و3 يوليو، عايزاه يلبي طلبي وأقابله.. عشان أنا مش مرتاحة.. محمد أخد طلقتين في ظهره بيوجعوني في قلبي لغاية دلوقتي.. ومنذ 7 أشهر وأنا لا أنام إلا بالمهدئات».

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sxD6YKqfY20

 

المصدر: المصرى اليوم
elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 20 مارس 2014 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

471,404