كل سيدة تبحث عن النظافة ولا يهمها شئ أكثر من نظافة بيتها وأسرتها تابعينا لكى نساعدك فى التنظيف ولاتنسى ان النظافة من الإيمان والنظافة واجهة لكل إنسان فنظافة المنزل دليل على الإهتمام والإنسان النظيف يكون منظمًا وراقيًا فى أسلوبه وفى تعامله مع الآخرين.

شركة تنظيف الكنب والسجاد:

بكل بساطةأنتِ تعرفين أن الكنب والسجاد أكثر الاماكن التى تجلس عليها الأُسرة فهى مُعرضة للأتربة والدهون بسبب الإستخدام.
اصغى إلى:احضرى إناء به ماء دافئ وبه بعضًا من مسحوق الغسيل وبعضًا من الكلور الألوان لاتستخدمى الكلور الأبيض لأنة يُبهت الألوان، واستخدمى فرشاة جيدة وابدأى فى غسيل السجاد مرارًا وتكرارًا حتى تحصلين على ماء نظيف عند شطفه، أما الكنب بنفس المكونات ولكن استخدمى فرشاة ناعمة حتى لاتخدشى الكنب والأنتريه.

شركة تنظيف المطبخ والحمام:

نصيحتى إليكِ استخدمى الخل والماء الساخن وسائل تنظيف البوتاجار فى غسل البوتاجاز وانقعى شعلة البوتاجاز فى نفس الخليط بالماءالساخن والخل وبيكربونات الصودا، واستخدمى الماء الدافئ وفرشاء لغسل جدران المطبخ والحمام ، وضعى روائح جميلة فى الحمام من الداخل حتى الحصول على روائح جميلة.

شركة تنظيف الاسقف والحوائط :

الأسقف والجدران تتعرض دائمًا للغبار والأتربة استخدمى المكنسة الكهربائية فى شفط الغبار ثم استخدمى مسحوق ذو رائحة طيبة وبعضًا من منظف الحوائط واغسلى الحوائط جيدًا وابدئى فى تهوية المكان وتعريضه للشمس حتى يجف من المياه.

الآن صار بيتُك نظيفًا:

احضرى بعض المعطرات وضعيها فى المنزل وضعى مُعطر للسجاد وزينى بيتك بالورود والتحف الجميلة المنظر واستمرى على ذلك وحافظى على نظافة المنزل اولًا بأول حتى لا يثتعبك فى التنظيف مرة أخرى، واجعلى تهوية المنزل وتشميسه وسيلتك للحفاظ على صحة أسرتك فالسعادة فى نظافة وجمال المنزل.

ومن الشركات المتخصصه فى هذا المجال  شركة تنظيف بالدمام   وهى من ضمن شركات الكمال للخدمات المنزليه

المصدر: http://www.elkamaal.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 6 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

842