هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

هندسة النفس لحياة أفضل..كتاب جديد للدكتور محمد شفيق البنا

كتب: ‫#‏محمود_سلامة_الهايشة  :

صدر حديثاً عن دار الإسلام للطباعة والنشر ، كتاب جديد في مجال التنمية البشرية، بعنوان "هندسة النفس لحياة أفضل"، من إعداد وتأليف الدكتور/ محمد شفيق البنا - خبير التنمية والموارد البشرية، والمحاضر الدولي المعتمد، ونائب رئيس النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية بجمهورية مصر العربية، ورئيس مجلس إدارة مجموعات شركات أم الدنيا.


تقع الطبعة الأولى من الكتاب في 312 صفحة من القطع المتوسط، وهذا الكتاب هو دراسة في التنمية البشرية تشتمل على: (مهارات الاتصال، البرمجة اللغوية العصبية، فن إدارة الوقت، مهارات وفنون الإلقاء الجيد، مهارات الإدارة والقيادة، أساليب التخطيط ، مهارات توكيد الذات وأسس النجاح)..

 

ويعد هذا الكتاب هو الثاني للمؤلف بعد كتابه الأول الذي كان بعنوان "التنمية البشرية والتنمية الإدارية ودورهما في تنمية المجتمع"، الطبعة الاولى، 2014. 

  • Currently 4/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 286 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2015 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,546,468