هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

# كتاب آلات الحياة ترجمة وليد الشارود

       عن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، صدر ترجمة لكتاب "آلات الحياة"، للمؤلف د.ديفيد س.جودسل، وترجمة د.وليد محمود الشارود. ويتناول الكتاب الآلات الحيوية بصورة مبسطة، وعلاقتها بالحياة والموت والصحة والمرض والشيخوخة والتنوع في صفات الكائنات الحية، ويربط بين فروع المعرفة في علوم الأحياء والكيمياء والفيزياء والنانوتكنولوجي، ويضع كل ذلك في نسق مبسط من فلسفة علمية تساعد القارئ على تفسير ما ملكه من معرفة، والتأمل فيما يمكن أن تحمله من مضامين.

 

        علما بأن الدكتور وليد الشارود، يعمل أستاذاً مساعداً لتكنولوجيا الألبان بقسم الألبان- كلية الزراعة جامعة المنصورة. وهو حاصل على جائزة الإبداع العلمي في العلوم الأساسية من جامعة المنصورة في العام2012، وجائزة أحسن باحث عربي شاب في البيولوجيا والعلوم الحيوية الجديدة من أكاديمية العلوم في العالم النامي TWAS في العام 2009، وجائزة الجامعة التشجيعية من جامعة المنصورة في العام 2008، وجائزة أحسن رسالة ماجستير من جامعة المنصورة في العام 1999. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 156 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2014 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,740,988