هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

۝ انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الابتدائية بغرب المنصورة

متابعة: محمود سلامة الهايشة –المنصورة:

     أقيمت صباح يوم الأحد 16 أكتوبر بمسرح مدرسة ابن لقمان الإعدادية انتخابات اتحاد طلاب المدارس الابتدائية على مستوى إدارة غرب المنصورة التعليمية، لاختيار الأمين والأمين المساعد ومقررين اللجان الأخرى، والجدير بالذكر أن هذه الانتخابات هي المرحلة الثالثة من مراحل انتخابات اتحادات الطلاب حيث أنها أقيمت على مستوى المدارس ثم القطاعات ثم المرحلة التي نحن بصددها على مستوى الإدارة التعليمية  يليها على مستوى المحافظة أي على مستوى جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية.

    وقد أشرف على إجراء الانتخابات موجي المرحلة الابتدائية، وحضر الانتخابات التلاميذ من الأمناء والأمناء المساعدين الفائزين على مستوى القطاعات علماً بأن إدارة غرب المنصورة التعليمية بها 6 قطاعات.

   وصرح الأستاذ/ محمود عبد المنعم أبوزيد – الموجه بالمرحلة الابتدائية – بأنه قد فائز بمقعد أمين اتحاد طلاب الإدارة التلميذ/ عبد الله محمد عبد الله – من مدرسة الهدى والنور الابتدائية، كما فازت بمقعد أمين الاتحاد المساعد التلميذة/ لطيفة إبراهيم على السيد- من مدرسة كوم الدربي الابتدائية، أما المقرر الثقافي والفني للتلميذ/ أحمد خالد إبراهيم، المقرر الاجتماعي للتلميذة/ هند علاء عثمان، المقرر  الرياضي للتلميذ/ عمرو المغاوري المغاوري، والمقرر العلمي للتلميذ/ أحمد سمير عرفات.

 

  • Currently 21/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 233 مشاهدة
نشرت فى 17 أكتوبر 2011 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,613,168