هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

مظاهرة حاشدة بالمنصورة للتنديد بالممارسات الإسرائيلية بسيناء

متابعة وتصوير: محمود سلامة الهايشة –المنصورة:

نظمت جماعة الأخوان المسلمين بالدقهلية وحزب الحرية والعدالة وبعض القوى والحركات والأحزاب السياسية بالمنصورة مظاهرة حاشدة أمام مبنى محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة بعد الانتهاء من صلاة العشاء والترويح مساء يوم السبت 20 أغسطس 2011، رفعت فيها اللافتات المناهضة للعدو الإسرائيلي، كما رفعت الأعلام المصرية، وارتفعت الهتافات المنادية بعدم التنازل أو التهاون عن دماء الشهداء الذين قتلوا برصاص العدو على الحدود المصرية الإسرائيلية يوم الخميس الماضي بعد حادثة الهجوم على قافلة عسكرية إسرائيلية بإيلات (أم رشراش المصرية سابقاً) وأدى إلى استشهاد ضابط وثلاثة من المجندين بيد الغدر الصهيوني وعلى الأرض المصرية.

وقد تحدث في تلك التظاهرة  كلا من المهندس إبراهيم أبوعوف – أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية ، والأستاذ الدكتور/ يسري هاني – الأستاذ بجامعة الأزهر. 

  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 182 مشاهدة
نشرت فى 25 أغسطس 2011 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,547,141