هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

الخطيب يجري اتصالًا هاتفيًا مع معلق مباراة الأهلي والهلال السعودي

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصالًا هاتفياً مع معلق مباراة الأهلي والهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره فريق الهلال بنتيجة 4/ صفر في مباراة المركز الثالث ليحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري حديث وسائل الإعلام عقب المباراة بعدما تغنى خلال تعليقه بمصر وشعبها وتاريخها وبالنادي الأهلي ولاعبيه وبطولاته ورئيسه الأسطورة محمود الخطيب.

وكتب عامر عبدالله المري عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «حينما تتلقى اتصالا كريما من أسطورة عربية مصرية كبيرة بحجم الكابتن محمود الخطيب ويبدأ بالتحية والشكر بالذات عن مصر ثم النادي فاعلم أنك أمام شخصية تاريخية.. اتصال شرفني وأسعدني.. شكراً تليق بحجمه واسمه وتاريخه».

 

وكتب في تغريدة ثانية :«حينما يتم استضافتك عبر أكثر من 10 قنوات رسمية وحكومية خاصة مصرية ومواقع إخبارية ذلك تكريم تاريخي تشرفت به من أشقائي من مصر.. كرمكم جعلني في عالم آخر.. فشكراً لكم وأدام الله الود وحفظ الله مصر وأهلها من كل مكروه.. من وطني الإمارات إليكم أجمل تحية».

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 16 فبراير 2022 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,550,492