هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

موافقة مباشرة من المستشار عمر مروان وزير العدل بانشاء مكتب شهر عقاري وتوثيق بمجمع محاكم المنصورة لخدمة اهل المنصورة

 

بناء على طلب النائب احمد الشرقاوي موافقة مباشرة من المستشار عمر مروان وزير العدل بانشاء مكتب شهر عقاري وتوثيق بمجمع محاكم المنصورة لخدمة اهل المنصورة و كذلك توفير و تجهيز و تأثيث استراحات السادة المحامين بمحاكم الدقهلية مع رسالة احترام وتقدير لشعب الدقهلية و السادة المحامين.

#المنصورة -الخميس 2 ديسمبر 2021

 

محافظ الدقهلية يستقبل وزير العدل في زيارته لمحافظة الدقهلية..

- المحافظ والوزير يفتتحان المحكمة الجزئية ومكتب الشهر العقاري بمدينة بني عبيد..

المحافظ : أثمن الدور البارز لأعضاء الهيئات القضائية في تحقيق العداله وترسيخ مفهوم وقيمة أن العدل اساس الملك .

مختار : نعتز دائماً بالقضاء المصري وتاريخه الشامخ الذي نفتخر به فالقضاة تتعدد مهامهم الجسام في العديد من القضايا..

المحافظ : القضاة هم ضمير الأمة وقلبها النابض وحماة الحقوق والحريات والمدافعون عن هوية الشعب .

مختار : القضاه هم حراس القانون الذين يتحملون المسئولية الأولي في استقرار الدولة..

وزير العدل : سعادتي بالغة لوجودي اليوم علي أرض الدقهليه تلك المحافظه التي أنجبت لمصر العديد من الأعلام في شتي المجالات .

مروان : الرئيس السيسي وجه بتطوير كافة المحاكم و المنظومه القضائية وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين .

وزير العدل : انشاء شهر عقاري بمجمع المحاكم بالمنصوره لخدمة المواطنين .

مروان : هناك تعاون مشترك بين كافة الوزارات والجهات الحكوميه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين داخل المحاكم ومكاتب الشهر العقاري .

************************************

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير المناخ المناسب والملائم للساده القضاه من خلال إنشاء وتطوير المحاكم حتي يؤدوا مهمتهم الساميه علي اكمل وجه ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن .

ففي الدقهلية استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الخميس بديوان عام المحافظة السيد المستشار عمر مروان وزير العدل حيث قام محافظ الدقهلية ووزير العدل بافتتاح محكمة بني عبيد الجزئية ومكتب الشهر العقاري الملحق بها ،و تقام المحكمة علي مساحة 1600 متر مربع وتتكون من 5 ادوار وقد تفقد المحافظ والوزير مبني المحكمه ومكتب الشهر العقاري كما تفقدا المركز المتنقل لخدمات التوثيق والشهر العقاري للمواطنين تخفيفا للعبئ عنهم ،وذلك بحضور مساعدي وزير العدل وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وثمن " محافظ الدقهلية " الدور البارز لأعضاء الهيئات القضائية في تحقيق العداله وترسيخ مفهوم وقيمة أن العدل اساس الملك .

واكد " مختار " علي أننا جميعاً نعتز دائماً بالقضاء المصري وتاريخه الشامخ الذي نفتخر به ، فالقضاه تتعدد مهامهم الجسام في العديد من القضايا ما بين الانتخابات والاستفتاءات وبين الكسب غير المشروع وجميع المحاكمات في كافة القضايا..

كما أكد " المحافظ " علي أن القضاة هم ضمير الأمة وقلبها النابض وحماة الحقوق والحريات والمدافعون عن هوية الشعب عندما تهدده المخاطر أو تعبث به الأهواء..

وأشار " مختار " الي أن القضاه هم حراس القانون الذين يتحملون المسئولية الأولي في استقرار الدولة و اعتزازنا الشديد بالقضاء المصري وتاريخه المضيء علي كافة الأصعدة .

وقال " وزير العدل " أن سعادتي بالغة لوجودي اليوم علي أرض الدقهلية تلك المحافظة التي أنجبت لمصر العديد من الأعلام في شتي المجالات الفنيه والأدبية والقضائية .

وأشار المستشار " مروان " الي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتطوير كافة المحاكم و المنظومه القضائية وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين في كافة المحاكم .

وقرر " وزير العدل " انشاء شهر عقاري بمجمع المحاكم بالمنصوره لخدمة المواطنين لتخفيف الضغط عن باقي مكاتب الشهر العقاري .

وأكد المستشار " مروان " علي أن هناك تعاون مشترك بين كافة الوزارات والجهات الحكوميه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين داخل المحاكم ومكاتب الشهر العقاري..

 

# اليوتيوب- موافقة مباشرة من المستشار عمر مروان وزير العدل بانشاء مكتب شهر عقاري وتوثيق بمجمع محاكم المنصورة لخدمة اهل المنصورة: https://youtu.be/2Kkn8ZnVBaU

# الفيسبوك: https://www.facebook.com/100002110706630/videos/pcb.4698023790277931/972591680003371

 

# بالعلم تحيا الأمم: https://elhaisha.blogspot.com/2021/12/blog-post_38.html

 

 

# لينكدان: https://www.linkedin.com/posts/mahmoud-el-haysha-05138896_aepaesaetaeuaedaewaezaer-activity-6872657407269457921-vVM1

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 245 مشاهدة
نشرت فى 3 ديسمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,546,602