هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

اليوم بفندق ابيس ينبع يُدشن معرض روود شو للموهبين من ذوي الإعاقة

مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 ذوي الإعاقة من الموهبين على موعد مع تدشين معرض في فندق أبيس بينبع يضم رسوماتهم ولوحاتهم التشكيلية بهدف تلبية لمتطلباتهم ودعمًا  لطموحاتهم. ومواهبهم  بصاحب ذلك حفل خطابي يضم كلمات ترحيبية بالحاضرين مع تناول لأهداف المعرض ومن ثم سيتم تنفيذ جولة في المعرض يلي ذلك تكريم لكافة المشاركين في المعرض من ذوي الإعاقة.

وأكد مدير فندق أبيس في ينبع الأستاذ  إبراهيم توفيق أن هذا المعرض يعد فعالية تهدف لتحقيق جوانب من الخطة الاستراتيجية لدولتنا الحبيبة ورؤية 2030 في العناية بذوي الإعاقة  وأنها تسعى لصناعة جيل مبدع من ذوي الإعاقة بجميع شرائحه ومختلف فئاته، من خلال تقديم جميع أشكال الدعم لهم ليصبحوا نماذج مضيئة يقتدى بها الأصحاء قبل أقرانهم من ذوي الإعاقة.

وبين أن المعرض يعد نواة  إلى الكشف عن هذه الفئة عالمياً وتسويقياً واجتماعياً، وجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع  وإنشاء شراكات مجتمعية معهم مع القطاع الخاص وهو دولا يستهان به يجب أن يقدم لهم ولذا فالفندق راعى تقديم هذه اللفتة لهم خاصة وأنها تمثل دعم نفسي واجتماعي لهم.

 

الجدير بالذكر أنه لا تعد هذه الفعالية المبادرة الأولى من الفندق لخدمة فئات المجتمع فقد سبق ذلك عدد من الفعاليات تمثلت في العروض الموسيقية مع الفنان فيصل الشريف وليالي أبيس ينبع والاحتفال في اليوم الوطني السعودي 91  واليوم العالمي للطفل والفعاليات الدورية في النادي الرياضي في الفندق.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 134 مشاهدة
نشرت فى 18 أكتوبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,546,964