هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

يعلن المعرض الزراعى الاول للتنمية و التكنولوجيا الزراعية " الاهرام جروتيك " الذى تنظمة (وكالة الاهرام للاعلان) عن اقامة دورته الاولى فى الفترة من ١٠ الى ١٣ اغسطس ٢٠٢١ بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

 

يهدف المعرض إلى خلق فرص للالتقاء بين الشركات و توسيع شبكة الأعمال في القطاع الزراعي، وذلك لتطوير القطاع اتساقا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ باعتباره ركيزة أساسية في الإقتصاد الوطني لتحقيق الأمن الغذائي والتوسع في إنتاج المحاصيل الاستراتيجية وزيادة الاستثمارات الموجهة للقطاع الزراعي وتنفيذ المشروعات الزراعية الكبرى.

يضم المعرض الزراعى الاكبر و الاهم فى قطاع الزراعة خمس قطاعات رئيسية :

- قطاع الانتاج الزراعى:

(الحاصلات الزراعية، الاسمدة و الكيماويات و البذور و التفاوت و الشتلات.)

- قطاع تكنولوجيا الزراعة:

( ميكنة زراعية، تقنيات التجهيز الزراعى، انظمة الطاقة و المولدات، انظمة الرى و مستلزماتها)

- قطاع الانتاج الحيواني و الداجنى و الانتاج السمكى.

المعرض يقدم فرص تجارية جديدة من خلال الانضمام الى اكبر تجمع للعارضين فى مجال الانتاج الزراعى الحيواني، الداجنى و السمكى فى السوق المصرى، منطقة الشرق الاوسط و افريقيا مع مواكبة المستجدات و الاتجاهات العالمية الجديدة فى مجال الزراعة .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,051,061