هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

ضبط مسئولين بـ«أحياء القاهرة» لتمكينهما «متوفى» من بناء برج مخالف

 

بوابة أخبار اليوم - الإثنين، 08 يونيو 2020 - 01:41 م

 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مواجهة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ والفساد الوظيفي، في إطار الجهود الوطنية لأجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ما يتعلق منها بالإضرار بالمال والصالح العام.


وأكدت معلومات وتحريات الإدارة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني قيام إثنين من مسئولي الأحياء بالقاهرة باستغلال موقعهما الوظيفي والاتجار بالوظيفة العامة والتربح منها والتواطؤ مع أحد الأشخاص - متوفى- والاتفاق على تزوير بيانات إستصدار رخصة تعلية للعقار ملكه بمنطقة البساتين، وإثبات أن العقار مسموح له بالتعلية ومطابق لاشتراطات التعلية بالمنطقة -على خلاف الحقيقة- ما مكنه من الحصول على رخصة لتعلية العقار من الدور الرابع حتى الدور الحادى عشر وتمكينه من إتمام بناء برج سكنى بارتفاع أحد عشر دور بالمخالفة للقانون والاشتراطات البنائية بالمنطقة والتربح من بيع الوحدات السكنيه دون وجه حق.

ومن خلال تشكيل لجنة من المختصين ورد تقرير الحي، مؤكداً لما تضمنته التحريات، وأمكن الحصول على كافـة المستندات الرسمية التي تؤيد الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

#فساد_المحليات ؛ #مخالفات_البناء ؛ #رخص_البناء

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 171 مشاهدة
نشرت فى 8 يونيو 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,546,855