هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة

#قصر_باكنغهام يؤكد أنه سيحقق في مزاعم بأن #ميغان_ماركل زوجة #الأمير_هاري ، تنمرت على بعض الموظفين..

الصورة بواسطة  @Alroeya

 

<!--قصر باكنغهام يؤكد أنه سيحقق في مزاعم بأن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، تنمرت على بعض الموظفين، بعد أن نقل تقرير إعلامي بريطاني عن مساعدين ملكيين، أنه تم تقديم شكوى ضدها في عام 2018.

<!--ونشرت صحيفة "#تايمز"، تقريراً نقلاً عن مصادر مقربة من العائلة الملكية بقولها: إن الشكوى ادعت أن ميغان #دوقة_ساسكس السابقة قد طردت مساعدين شخصيين اثنين من منزلها في قصر "كنسنجتون" بلندن، وأهانت موظفاً ثالثاً.

<!--وقال التقرير، إن الموظفين السابقين رأوا أن الجمهور "يجب أن يعرف جانبهم بالقصة"، قبل مقابلة هاري وميغان المرتقبة مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، على الهواء يوم الأحد المقبل (الموافق 7 مارس 2021)..

<!--وأكد قصر باكنغهام: أنه "قلق للغاية" بشأن المزاعم الواردة في التقرير، الذي نشرته الصحيفة والذي قد يؤثر على العلاقة بين هاري والعائلة الملكية.

<!--وبدورها، كانت قد اتهمت ميغان ماركل قصر بكنغهام "بترسيخ افتراءات" عنها وعن زوجها، وقالت إنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث. وسألت الإعلامية #أوبرا_وينفري ميغان في مقتطق تم عرضه: "ما رأيك في القصر وهم يسمعونك تروين الحقيقة من وجهة نظرك اليوم؟"

<!--وردت ميغان قائلة: "لا أعلم كيف يمكنهم أن يتوقعوا بعد كل هذا الوقت أن نحتفظ بصمتنا، إذا كانت المؤسسة تلعب دوراً نشطاً في إدامة الافتراءات عنا".

 

#المصدر: #صحيفة_الرؤية ؛ الخميس 4 مارس 2021.

# بالفيديو باليوتيوب- القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة: https://youtu.be/YUtu9WIfgyo

 

# بالصور بالفيسبوك- القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة: https://www.facebook.com/media/set/?vanity=elhaysha&set=a.5374982742526848

 

# بالفيديو بالفيسبوك- القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة: https://www.facebook.com/895887127091761/videos/1322181798138251

 

# ملف pdf- بموقع ريسيرش جيت (RG)- القصر يتهم ميغان ماركل بالتنمر.. والأخيرة ترد لأول مرّة: https://www.researchgate.net/publication/349830652_alqsr_ythm_myghan_markl_baltnmr_walakhyrt_trd_lawl_mrt

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 144 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,552,357