معلومات

  • الأراضي والمباني والوحدات السكنية

مقدمة
من أجل السماح للمزيد من الأجانب لل'مشاركة واسعة وقد تم اقتراح العديد من التغييرات على ما حول قانون الملكية' من أرض أجنبية ، والمباني والوحدات السكنية.

ملكية للأرض
ومن المعروف أن عنوان 'الملكية في تايلند باسم" Chanot "وتصدر عادة في نسختين ، واحدة لمالك والدائنين أي واحد لدائرة الأراضي والأملاك ، ومكتب تسجيل الأراضي. عنوان 'يتضمن وصفا للأرض (الحجم ، محيط ، إلخ) ، وتعيين تاريخ من جميع المعاملات السابقة المسجلة لنفس الشيء. عنوان 'الأرض ، أو على الأقل نسخة من الأصل ، هو الأكثر' دليل واضح على الممتلكات. ويمكن لصاحب 'تجعل المعاملات العقارية أو غيرها من الحقوق التي تمنحها عرض' خصائص الأصلي في حوزته في مكتب تسجيل الأراضي مع عقد الإيجار وبيع وتسجيل أي قروض الرهن العقاري. في ظل هذه الظروف ، عادة ما تكون مصنوعة من المعاملات الملكية أو حقوق الملكية 'بسرعة كبيرة. وتصدر عناوين الملكية 'أساسا للأراضي في المناطق الحضرية والمناطق البناء الأخرى.

وأكدت شهادة الاستخدام
هذه الشهادة ، والمعروفة باسم "جور نغور السام سور' و 'مشابهة لما لقب الملكية. يشهد بأن الشخص الذي و'رأس لديه الحق في استخدام الأرض ، وأن هذا الحق' تم تأكيد أن جميع طلبات لإصدار عنوان 'وأدلى والعنوان و' في في انتظار "Chanot" الذي سيعقد في ذلك الوقت للقضية من جميع الأوراق المالية المملوكة 'في المنطقة قيد النظر. عادة يتم نقل هذه الشهادات في مكتب مقاطعة المناسبة بدلا من مكتب تسجيل الأراضي.

شهادة الاستخدام
لم هذه الشهادة ، والمعروفة باسم نغور سور السام '، و' على غرار "شهادة المؤكدة من استخدام" ولكن ليس الدولة التي دليلا على حق الملكية من متطلبات جميع كما dell'intestatario اللازمة للتصديق على هذا القانون لم أجريت بعد. قبل "شهادة من استخدام" والمعترف بها في منطقة comptetente 'يجب إخطارا من نية والانتظار 30 يوما ، إذا لم يكن هناك حقوق المطالبة أو إعادة توجيه الاعتراضات أن" شهادة استخدام "يمكن' تأكيد.

شهادة ملكية
هذه الشهادة ، والمعروفة باسم "سور نانج كور" ، يشير إلى أن الشخص في امتلاك قطعة محددة من الأرض ، ولكن الشهادة لا يعني أن هناك حقوق المرتبطة بتلك الحيازة. "شهادة حيازة' لا 'ولكن يمكن نقل صاحب الشهادة أن' نقل ماديا حيازة الأرض إلى المالك الجديد الذي يجب أن نلقي لتحويل جديدة "شهادة ملكية". في "شهادات ملكية" شائعة جدا في المناطق الريفية. الافراج عنهم هو أن تسبق من شهادة الاستخدام.

والشخص الذي يدفع "التنمية المحلية ضريبة الأرض' يمكن استخدامها لإيصال الدفع دليلا على الحيازة. تسلم لا يوفر القانون بل انها مفيدة عند التقدم للحصول على "شهادة ملكية".

مجرد حيازة
ويمكن لشخص أن يكون صاحب الأرض دون أي وثائق. وبصرف النظر عن نوع من الأراضي في مسألة أو إمكانية أي مطالبات أو حقوق انكامب الهيئات على ذلك (بما في ذلك الدولة) ، ومجرد حيازة الأراضي خطوة يمكن 'خطوة ، وتؤدي إلى الحصول على وثيقة حيازة ثم عنوان مناسب. ويمكن لمجرد حيازة 'يمكن نقلها من شخص إلى آخر عن طريق عقد مكتوب (والتي لا يمكن' ولكن أن تكون 'مسجل). المستلم وبالتالي 'للحصول على أي شيء أكثر من' مجرد ملكية الأرض من قبل المالك السابق.

وصفة طبية
'يمكن من خاصية' الخاصية أيضا أن يتحقق ذلك من خلال عقد لمدة 10 عاما. الخاصية 'الحصول عليها بهذه الطريقة و' أكبر من ذلك الذي أظهره أي وثائق. المحكمة 'ترتيب إصدار العنوان الجديد' قد لصاحب العرض الذي قدمه على الأدلة ذاتها حقيقة بموجب شروط المعمول بها.

حق الانتفاع
هذا هو 'حق كفلته صاحب الأرض لصالح المستأجر التي يحق لها امتلاك واستخدام الأرض وفوائد الملكية. المستأجر عموما الحق في استغلال موارد الغابات والتربة المعدنية. القواعد التي تنظم الإيجار مماثلة لتلك التي لعقود الإيجار.

أولي عقود البيع
العقود الأولية المتعلقة بنقل الملكية العقارية في وقت لاحق مشروعة ، ولكن 'هذا النوع من العقود عادة لا يمكن تسجيلها مما يجعل' ممكن للبائع لنقل الملكية إلى المزيد من الناس ، أو في الوقت نفسه لمشتر طرف ثالث. وهكذا يصبح 'محفوفة بالمخاطر بالنسبة للمشتري المرتقب لتوقيع مثل هذا العقد.

نقل ملكية '
يتم نقل الملكية عادة من خلال التوقيع على عقد مكتوب في وجود أو موظف من مكتب مقاطعة مكتب السجل العقاري. يتم تسجيل المعاملات في خاصية الفعل أو غيرها من وثائق ونسخا من الوثائق الداعمة وكذلك 'كما عقد تأجير أو بيع أو قرض الرهن العقاري ضباط وتحفظ في السجلات. المشتري ، إذا كان يجب أن تثبت للفرد لديهم الحق في شراء الأراضي من خلال مظاهرة من جنسيته 'في تايلند. على سبيل المثال ، اذا كان المشتري ليس والد 'التايلاندية ، ويجب أن يوفر لإظهار وثائق لأداء خدمته العسكرية في تايلاند. ويجب على المرأة التايلاندية مع أب أجنبي يثبت أنهم ليسوا شراء الأراضي العقارية في اسم الاب. من الناحية النظرية ، تم رفض كل متزوج التايلاندية من أجنبي الحق في شراء الأرض ، ولكن إذا تم منح العريس أو العروس التايلاندية الشخص أن يثبت على الأموال اللازمة لشراء الأرض إذن.

خصائص خارجية
في العام القانون في تايلاند ويمنع الأجانب من شراء أو امتلاك الأراضي والممتلكات 'ما لم يكن وجود اتفاقات محددة أو تصاريح خاصة التي توفر ذلك. تم اليوم ، وجميع الاتفاقات أو المعاهدات على الأراضي العقارية الأجنبية وإلغاء بعض تمنح تصاريح خاصة فقط في حالات محدودة وتحت إشراف من قانون تشجيع الاستثمار ، قانون الصناعية تايلند أو قانون البترول لمشاريع ومع ذلك ، تمت الموافقة عليها بالفعل. في الآونة الأخيرة ، من أجل حل بعض مشاكل السيولة الداخلية و'بعرض أقل تقييدا لما حول قانون ملكية للأرض من قبل البنوك الأجنبية والمؤسسات المالية الأخرى أصبحت أصحاب الأموال من خلال تصاريح رسمية الأجنبية . ويمكن لهذه المؤسسات الخاصة الآن الأموال على قاعدة الأرض نفسها من المؤسسات ذات الصلة. في بعض الحالات التي يكون فيها استيراد الأجنبية يسمح كمية كبيرة من الأموال ، مع أكثر أو أقل القيود ، وشراء الأراضي لأغراض سكنية. في الآونة الأخيرة ، والكثير من الاجانب قادرة على شراء كميات كبيرة 'لاستخدام الأراضي في معظم الشركات التايلاندية. بموجب القانون الحالي يجري حاليا تحرير على الأقل شركة واحدة تسيطر على 51 ٪ من التايلانديين يمكن 'شراء Terrra. مؤخرا مكتب أرض يميل إلى قانون أكثر 'ermettendo التقييدية نادرا ما نقل من هذا النوع إلى الشركة في رؤوس الأموال الأجنبية والتي' أكبر من 40 ٪. وعلى أية حال ، إن لم يكن التزاما حقيقيا للعدالة 'من الاسهم التي يملكها الاجانب والمواطنين التايلنديين ، ومكتب تسجيل الأراضي لديه القدرة على رفض السماح لشراء الأراضي ، وهذا حتى لو في التايلاندية التي المساهمين ليست في الواقع 'الاسمية فقط ، وبالتالي جعل مصلحة الحصري للأجنبي. فيما يتعلق ما في مكتب تسجيل الأراضي يمكن أن 'إجراء تحقيقات بشأن شروط المساهمين التايلاندية من أجل تحديد ما إذا كان له في الواقع' الموارد اللازمة لشراء أسهم الشركة. واحدة من الطرق المستخدمة لهذا الغرض وأكثر 'للتحقق من الإقرارات الضريبية للمساهمين التايلاندية.

الصفحة الرئيسية
هذا هو 'الحق في العيش واستخدام زرع منزل أو مبنى دون دفع الإيجار. 'يمكن أن تمنح للحياة أو لفترة لا تتجاوز 30 سنوات والمتجدد لفترة إضافية من 30 سنة أكثر من ذلك. القواعد التي تحكم البيت مماثلة لتلك التي عادة للايجار.

الإيجارات
ويجب على الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين الذين يسجلون عقد إيجار المباني والأراضي أو المباني (أو غيرها من حقوق السطح من هذا القبيل ، أو حق الانتفاع البيت) دفع رسم قدره 1 ٪ من قيمة الإيجار. كنت و 'أيضا لدفع رسوم الدمغة من 0.1 ٪ بناء على ما سبق ، ورسم الدمغة إضافية من 0،5 ٪ على أساس استلام تأجير أو استئجار المدفوعة مسبقا في العقد. إذا لم يكن هناك الايجار المدفوع سلفا لم تدفع حتى ختم ليس ايجار منحت بالفعل ويصدر مع استلامها.

الإيجارات
على الرغم من أن عادة لا يسمح للأجانب امتلاك الأراضي ، فإنها يمكن أن الإيجار لا يزال على المدى القصير أو الطويل. يمكن الاتفاق الإيجارات تصل إلى 3 سنوات من النص على العقود البسيطة التي لا تتطلب التسجيل. وينبغي تسجيل عقود الإيجار لمدة أطول من 3 سنوات على قانون للملكية ، أو شهادات الاستخدام ، وتحت طائلة البطلان 'العقد. يعاملون عادة الايجار لمدة ثلاث سنوات مع خيار التجديد كما لو أنها كانت أكثر من 3 سنوات وتجديد الخيار قد لا يكون صحيحا إلا إذا كان العقد خلال خيار التجديد ليس غير مسجل. ويمكن أن تستأجر لها مدة أقصاها 30 سنة. عقود من هذه المدة يمكن أن 'تضاف فقرة تسمح تجديد لسنة 30 ، فضلا عن ذلك ، وتجديد' لا يمكن أن تكون تلقائية لأن الأطراف يجب أن يقدم إلى مكتب السجل العقاري لتسجيل التجديد. بعض القرارات التي اتخذتها المحكمة تشير إلى أن شرط التجديد ، و 'المالك الوحيد والأفراد من شأنه أن يسمح هذا الاستبدال ،' فقط مالك الأرض ، وليس أي من خلفها. يمكن تسجيل عقود لاستئجار الأراضي على العقارات التجارية أو الصناعية تصل إلى 50 سنوات مع شرط التجديد وأيضا في هذه الحالة عن طريق انتقال العدوى من قبل ورثة مالك العقار ، قد ممارسة الحق في منح تجديد.

ويجب على الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين الذين يسجلون عقد إيجار المباني والأراضي أو المباني (أو غيرها من حقوق السطح من هذا القبيل ، أو حق الانتفاع البيت) دفع رسم قدره 1 ٪ من قيمة الإيجار. كنت و 'أيضا لدفع رسوم الدمغة من 0.1 ٪ بناء على ما سبق ، ورسم الدمغة إضافية من 0،5 ٪ على أساس استلام تأجير أو استئجار المدفوعة مسبقا في العقد. إذا لم يكن هناك الايجار المدفوع سلفا لم تدفع حتى ختم ليس ايجار منحت بالفعل ويصدر مع استلامها.

المباني والشقق السكنية
هاء 'في الاستعمال الشائع في تايلاند والمباني بشكل منفصل عن الأرض. حيث لا توجد قيود على جنسية 'في حوزة المباني المشتركة للأجانب للإيجار الأراضي لبناء المصانع أو غيرها من المباني. 'يمكن لمصنع أو بناء' ويتم نقل الملكية إلى مكتب السجل العقاري في نفس الوقت لنقل ملكية للأرض التي تشملها الملكية العنوان أو تؤكده شهادة الاستخدام. عقود الإيجار في بعض الأحيان تأخذ أشكال غير عادية. بسبب الضريبة على استئجار الأراضي والمباني (البيت والأرض الضرائب) من 12،5 ٪ من القيمة الإجمالية للعقد الإيجار ، أصحاب للحد من تأثيرها في كثير من الأحيان إعداد عقود منفصلة ، والعقد الأول للشقة أو 'بناء على الرسوم التي فقط لدفع إيجار (وHoause الأراضي الضرائب ، 12،5 ٪) وآخر لاستئجار أي هياكل إضافية مثل الأثاث أو غيرها من الخدمات الخاضعة للضرائب القيمة المضافة أقل من الماضي.

الوحدات السكنية
قواعد ملكية 'من الشقق الخاصة مماثلة لتلك التي على الارض. الخاصية 'مبنى و' يمثله عنوان ملكية 'التي يتم نقلها إلى مكتب تسجيل الأراضي. لأن كل عمارات ينطوي على خاصية 'حتى الأراضي ، والممتلكات' مبنى وزير الخارجية و 'لرقابة صارمة. يمكن للأجانب ، سواء كانوا أفرادا أو شركات بتملك ما يصل الى 40 ٪ من مشروع إلى عمارات. الأجانب غير المقيمين ، أو مع فيزا "غير المهاجرين" من أي نوع ، يجب إثبات أنهم قد استيرادها رأس المال الأجنبي اللازم لشراء وحدة تجمع. تطبيق قواعد مختلفة لهؤلاء الأجانب العاملين في الشركات التي يروج لها مجلس الاستثمار وذوي الإقامة الكاملة ترخيص. هاء 'في المكان ، ومع ذلك ، وهو اتجاه يهدف إلى زيادة إمكانيات' وزارة الخارجية. لماذا بشأن إيجار ، يمكن الشقق المستأجرة من قبل الأجانب بالطريقة نفسها على أرض الواقع.

رهن
يمكن 'الرهن العقاري التي تمنح مالك لصالح شخص ومصرف أو مؤسسة مالية لضمان الوفاء بالتزام. وبينما لا يوجد قانون محدد يحظر الحق للأجنبي في التأهل لالرهن العقاري على الأرض ، ومكتب تسجيل الأراضي عادة لا تسمح للأجانب للحصول على قروض الرهن العقاري لأنه يمكن استخدام هذا النظام باعتباره وسيلة لامتلاك العقارات ' الأرض. والرهون العقارية البنوك الأجنبية ، ومع ذلك ، يسمح لتلقي. الثمن الذي دفع مقابل الرهن العقاري على مبنى أو أرض أو الشقة و'يساوي 1 ٪ من المبلغ الوارد في اتفاق التمويل العقاري (الحد الأقصى 200000 باهت). ويجب أيضا أن تكون دليلا على دفع رسوم الدمغة من 0،05 ٪ على اتفاق القرض (10000 باهت أقصى). إذا لم يتم فقاعة 'يجب أن يتم دفع ، سيتم دفعها عند تسجيل الرهن العقاري.

ضريبة المبيعات
الضرائب المفروضة على نقل ملكية 'من المباني والأراضي والوحدات السكنية ومن المقرر في 2 ٪. وعلاوة على ذلك ، هو مطلوب منها لدفع مزيد من 0،5 ٪ الناجمة عن الضرائب المفروضة على الفرق بين القيمة المصرح بها وتقييم القيمة الفعلية وجدت. أصحاب الأراضي أو بناء لمدة تقل عن 5 سنوات الذين يرغبون في بيع العقار 'في مسألة تخضع لضريبة إضافية من 3،3 ٪ إلى 0،11 خفض مؤقتا ٪. للأشخاص الاعتباريين الذين يرغبون في بيع الأراضي والمباني أو الوحدات السكنية ، وهناك خصم على قدم المساواة إلى '1٪ تدفع في مكتب التسجيل. 'يجب أن تدفع على أرباح عند الشركات وضريبة الدخل بالكامل من قبل شركة بيع الممتلكات غير المنقولة والعودة الضرائب. سمح هاء 'الائتمان لخصم 1 ٪.

elgendiart

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 301 مشاهدة
نشرت فى 22 فبراير 2011 بواسطة elgendiart

ساحة النقاش

elgendiart

elgendiart
المدير العام ورئيس أدارة هيئة تحرير المجلة محمد نجيب الجندى ايطاليا »

السيرة الذاتية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

106,869

اعلان اليوم

اعلان اليوم


للاعلان على مجلة أراء وافكار
رجاء الاتصال على العنوان التالى



[email protected]

[email protected]



Free Image Hosting at www.ImageShack.us
Free Image Hosting at www.ImageShack.us
Free Image Hosting at www.ImageShack.us