عمرو محمود عبد العزيز عبد الجيد العناني

authentication required

السلام عليكم

يتجة الشرق الأوسط الآن إلى ما يخططه له الأمريكان والأوربيون حيث سيطرت أمريكا على العراق وفرنسا في طريقها للسيطرة على إيران وهذا أصبح واضحاً بعد ضغط المجتمع الأمريكي على الحكومة مما جعل شن أمريكا حرب على العراق مستحيل وهذا افسح المجال أمام فرنسا للسيطرة على بترول إيران ومن وجهة نظري أرى ان الدولة التي تأتي بعد إيرات هي سوريا وهذاسوف يجعل العالم ينقلب حيث ستثور الدول الكبيرة التي تحتاج لكميات كبيرة من البترول على التي تحاول السيطرة على الشرق الأوسط

ان هذة الدول لا تعمل أي حساب إلىحكام الشرق الأوسط ولكن مشكلتهم الأولى في إحتلال الشرق الأوسط هي من يستطيع تحمل غضب الدول الطامعة في المنطقة غيرها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عمرو العناني 

  • Currently 58/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
19 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 26 أكتوبر 2007 بواسطة elenany

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

3,667