السلام عليكم
يتجة الشرق الأوسط الآن إلى ما يخططه له الأمريكان والأوربيون حيث سيطرت أمريكا على العراق وفرنسا في طريقها للسيطرة على إيران وهذا أصبح واضحاً بعد ضغط المجتمع الأمريكي على الحكومة مما جعل شن أمريكا حرب على العراق مستحيل وهذا افسح المجال أمام فرنسا للسيطرة على بترول إيران ومن وجهة نظري أرى ان الدولة التي تأتي بعد إيرات هي سوريا وهذاسوف يجعل العالم ينقلب حيث ستثور الدول الكبيرة التي تحتاج لكميات كبيرة من البترول على التي تحاول السيطرة على الشرق الأوسط
ان هذة الدول لا تعمل أي حساب إلىحكام الشرق الأوسط ولكن مشكلتهم الأولى في إحتلال الشرق الأوسط هي من يستطيع تحمل غضب الدول الطامعة في المنطقة غيرها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عمرو العناني


ساحة النقاش