صورة تثير الغضب في السعودية



 

ولدت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها موظف حراسات ، يسير خلف المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض ، بمظلة شمسية لحمايته من الشمس ، فيما ينهمك الأمين في تصفح هاتفه الجوال ، ردود فعل غاضبة ، تخللتها عبارات استهجان واستياء ، وتهكم.
 

الصورة التي يرجح بأنه التقطت يوم الأربعاء الماضي على مدخل شركة الرياض للتعمير ، التي يرأس المهندس المقبل مجلس إدارتها ،ألهبت موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث جرى تداولها على نطاق واسع ، ضمّن خلالها المغردين عبارات مختلفة منها “هذا أمين الرياض الجديد أو السلطان العثماني”.


وقال آخر “ناقص يهف عليه بريش نعام” ، وحملت الصورة تغريدات منها “هذا أمين الرياض الجديد أو رئيس دولة  ، واضح أن الأمين الجديد عنده أفكار تطويريه”.

أحد المغردين قارن بين صورة أمين الرياض الجديد وصورة نشرت قبل أيام قليلة للرئيس الأمريكي باراك اوباما وهو يغرق في المطر وهو يلقي خطابا لمؤيديه”.

من جهته قال مغرد “لا تطيرون في العجة الصورة المتداولة كانت زيارة الأمين لشركة التعمير وهذا بروتوكول لدى الشركة مع الصور” ، وهي التغريدة التي تتناقض مع منصب الأمين كونه يتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة وليس من زوارها.
يشار إلى أن الصورة يرجح بأنها التقطت الأربعاء الماضي عندما اتجه المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ، أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير ، لمقر الشركة لتوقيع عقد مع شركة بيت الاستشارات الوطني (المستشار المالي) لوضع الخطة الإستراتيجية للشركة.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 357 مشاهدة
نشرت فى 23 يوليو 2012 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

985,603

أين الله فى حياتنا