عامل "دليفرى" وراء سرقة 180 ألف جنيه من "كنتاكي"

 


تمكنت مباحث أول المنصورة من القبض على أربعة لصوص قاموا بسرقة الفرع الرئيسى لمحل كنتاكى بالمنصورة وسرقة مبلغ مالى قدره 180 ألف جنيه .


حيث تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائيه العميد السعيد عمارة بسرقة مبلغ 160 الف جنيه من محل كنتاكى بالشفت النهارى وان وراء سرقة المحل عامل دليفرى بمساعدة ثلاثه من اصدقائه.


وأكدت التحريات أن وراء الحادث أحد العاملين "دليفرى "بالمطعم وقد خطط للحادث وذلك عن طريق قيام ثلاثه ملثمين من أصدقائه قاموا صباح الثلاثاء الماضى بالهجوم على المطعم و هم مسلحون واتضح بعد ذلك أنه السلاح المستخدم "صوت "فقط وطالبوا المدير المسئول بمفاتيح الخزينة الا انه رفض فقاموا بطعنه بمطواه أدت لإصابة بذراعه .


تم القبض على المتهمين وهم محمد س على 27 عاما من عزبة أبو جحش بالمحلة ومحمد مسعد عبد الفتاح 27 عاما من قرية زفتى بالمحلة ومحمود ع 30 عاما والذى دبر الحادث وبحوزتهم 80 ألف جنيه ولاذ الرابع بالفرار وجار البحث عنه.


تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 169 مشاهدة

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

985,779

أين الله فى حياتنا