مظاهرة حاشدة في بنها للتضامن مع "علي ونيس"..والنائب: الفتاة بنت أختي


نفى الشيخ علي ونيس، عضو مجلس الشعب عن حزب الأصالةالسلفي، صحة الاتهامات التي وُجهت إليه، بارتكابه فعلا فاضحًا في الطريق العام.

وقال ونيس، خلال صلاة الجمعة اليوم، بمسجد أبو بكر الصديق، في بنها، إنه كان جالسًا في سيارته، وبجواره ابنة شقيقته في حالة إعياء شديد، وكان يحاول إسعافها، قبل أن يقتحم عناصر الشرطة، السيارة، وتطالبه بالكشف عن هويته.

وأشار نائب النور، أن مشادات وقعت بينه وبين ضباط وأمين الشرطة، اصطحبوه بعدها إلى مركز شرطة طوخ، وحرروا محضرًا، باتهامه بالفعل الفاضح، للانتقام منه.

وفي سياق متصل، نظم أهالي القليوبية والتيار السلفي والإخوان، مسيرة حاشدة بمدينة بنها، شارك فيها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، انطلقت من أمام المسجد الذي أدى فيه ونيس صلاة الجمعة؛ 


لتجوب شوارع المحافظة، وفريد ندا، وميدان الاستاد، والإشارة، وأمام شرطة النجدة ببنها، للتنديد بالاتهامات التي وُجهت له، مرددين هتافات: "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"يا نجدة بتكدبي ليه.. أمن الدولة قالك إيه".

يأتي ذلك، فيما بدأت نيابة طوخ تحقيقاتها في الواقعة، حيث تسلمت المحضر الإداري رقم 5794، والذي يتضمن ظروف وملابسات الواقعة، واستمعت إلى قوة الشرطة، التي كانت متواجدة أثناء عملية الضبط، والذين أكدوا صحة ما جاء في محضر الشرطة.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

998,908

أين الله فى حياتنا