القبض على مالك قناة «التت»..بتهمة «خدش الحياء وتسهيل الدعارة»


ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بالتنسيق مع فريق فنيين من إتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومدير مباحث المصنفات، ومباحث الآداب، القبض على «بليغ حمدي»، مالك قناة «التت»، لاتهامه بتقديم مواد خادشة للحياء، وتسهيل ممارسة الدعارة عبر مواد تبثها القناة.



وضبطت القوة المتهم، الخميس، داخل شقته في الدقي، وأحالته إلى نيابة الدقي برئاسة شريف توفيق التي تولت التحقيق، واستمع ضياء نجم, وكيل أول النيابة، إلى أقوال المتهم ووجه له 4 تهم هي: التحريض على الفسق، وتسهيل الدعارة، وبث قناة بدون ترخيص، وعرض إعلانات خادشة للحياء العام .

 

 


كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد تلقت بلاغٌا، وعدداً من الشكاوى، تفيد بتضرر مواطنين من المواد التي تبثها قناة «التت»، واحتوائها على مشاهد خادشة للحياء، وإعلانات جنسية.


أكدت تحريات العميد عمر عبدالعال، مدير مباحث الآداب، والعقيد محيي سلامة، مدير مباحث المصنفات، صحة البلاغات. تم استصدار إذن النيابة، وبمداهمة الشقة تم التحفظ على 8 أجهزة الكترونية، بالإضافة إلى شرائط خاصة بالقناة

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

764,291

أين الله فى حياتنا